إصابة 3 أشخاص بينهم 2 فى حالة خطرة فى إطلاق نار بحى بلانواز الفرنسى وهروب الجناة

الخميس، 26 ديسمبر 2019 11:11 ص
إصابة 3 أشخاص بينهم 2 فى حالة خطرة فى إطلاق نار بحى بلانواز الفرنسى وهروب الجناة الشرطة الفرنسية
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب ثلاثة أشخاص، من بينهم اثنان فى حالة خطيرة، فى واقعة إطلاق نار وقع مساء الأربعاء فى أحد أحياء منطقة بيزانسون الحيوية، ووفقًا لقناة بى اف ام تى فى الفرنسية، فقد وقع إطلاق النار فى حوالى الساعة 7:30 مساءً، على خلفية خلاف خلال عملية تهريب المخدرات، فى منطقة بلانواز، وتمكن الجناة من الهرب.

 

ووفقاً للعناصر الاولى للتحقيق فقد فتح عدة رجال مقنعين، من المفترض أن يكونوا ثلاثة، النار على مجموعة، مما أدى إلى إصابة رجلين يبلغان من العمر 31 و 34 عاماً بجراح خطيرة.

 

وأشار التحقيق إلى أن المتهمين معروفة بالفعل للشرطة بتخصصهم فى تهريب المخدرات، كما أصيب طفل في الرابعة عشرة من عمره بجروح، يرجح أن تكون عيار ناري.

 

"

أسلحة الحرب"

ووفقًا لصحيفة L'Est Républicain اليومية الفرنسية، فقد استخدم الرماة "أسلحة أوتوماتيكية ، وتصنف بأسلحة حرب"، وأكد مصدر بالشرطة أن المهاجمين فتحوا النار بأسلحة من طراز "كلاشينكوف".

 

كما عثرت الشرطة أيضًا على قنبلة يدوية تحت سيارة، لكنها قنبلة "خاملة"، وهذا يعني أنها غير قادرة على الانفجار.

 

وتعد مثل هذه الحوادث "متكررة جدا" في بلانويز، حيث تتأثر المقاطعة بانتظام بمشاكل المخدرات، ففي نهاية نوفمبر الماضى، أصيب رجل يبلغ من العمر 22 عامًا بأربع طلقات نارية فى حى بلانواز الحساس فى بيزانسون خلال تسوية محتملة للحسابات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة