نشرة أخبار سوبر كورة.. تغريم اتحاد الكرة.. إصابة محمد عواد.. وكهربا يؤازر محمد محمود

الخميس، 24 أكتوبر 2019 09:57 م
نشرة أخبار سوبر كورة..  تغريم اتحاد الكرة.. إصابة محمد عواد.. وكهربا يؤازر محمد محمود نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.
 

"التسوية والتحكيم الرياضى" يصدر حكما بتغريم اتحاد الكرة 150 ألف جنيه لصالح الأهلي

أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى، حكما بتغريم اتحاد الكرة 150 ألف جنيه لصالح النادي الأهلي في القضية التي رفعها الأخير بسبب امتناع اتحاد الكرة عن تحديد مواعيد للمباريات المتبقية من الدورى المصرى لكرة القدم للموسم الكروى 2018 / 2019 قبل 30 6 2019، وعدم إنهاء المسابقة في ذلك التوقيت.
 

الزمالك ضد جينيراسيون .. خروج محمد عواد للإصابة ونزول محمد صبحى

خرج محمد عواد حارس مرمى الزمالك، من لقاء  امام  جينيراسيون السنغالي، ونزل بدلا منه الحارس محمد صبحى فى الدقيقة 75 فى المباراة المقامة حاليا على ملعب السلام  في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال افريقيا.
 
 
حرص اللاعب الدولى محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الزمالك السابق و فريق افيس البرتغالى الحالى، على مؤازرة محمد محمود لاعب الأهلى الذى تعرض لإصابة الرباط الصليبى خلال المران الجماعى للفريق آمس الأربعاء . 
 
 

الشباب يرتقي لوصافة الدوري السعودي بثنائية في الوحدة

حقق فريق الشباب فوزا غاليا على ضيفه الوحدة بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الأمير خالد بن سلطان" فى الجولة الثامنة من الدورى السعودى للمحترفين.

 

مانشستر يونايتد يكتفي بهدف في مرمى بارتيزان بـ الدوري الأوروبي

حقق مانشستر يونايتد فوزا غاليا على مضيفه بارتيزان بلجراد الصربى بهدف دون مقابل فى المباراة التى أقيمت على ملعب "بارتيزانفى إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية عشر لدور المجموعات من الدورى الأوروبى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة