تعرف على حقيقة واقعة خطف فتاة بمنطقة البيطاش بالإسكندرية

الخميس، 10 أكتوبر 2019 01:11 م
تعرف على حقيقة واقعة خطف فتاة بمنطقة البيطاش بالإسكندرية اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت واقعة خطف طفلة بمنطقة البيطاش بالإسكندرية التابع لقسم شرطة الدخيلة على مواقع التواصل الاجتماعى بصور تبين خاطف الطفلة، مما أثار الجدل بين المواطنين، وأكد مصدر أمنى أن الواقعة على خلاف الحقيقة.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف الجندى، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد ببلاغ مقدم من الأهالى بضبط لص بشارع البرنسيسة، بمنطقة البيطاش غربًا.

وأشار إلي أن مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة انتقلوا إلى محل البلاغ، وجرى مقابلة شخص يدعي "م. ز. م"، وزوجته "أ. ع. ي"، مقيمين بشارع مينا البصل، حيث أفادوا، بقيام شخص مجهول بمعاكسة زوجته المذكورة على الهاتف المحمول الخاص بها.

وأضاف الزوج فى البلاغ، بأن زوجته تلقت عدة رسائل من الشخص المجهول عبر تطبيق الـ"واتس آب"، مشيرًا إلى أنه طلب منها مقابلتها بالمنطقة محل البلاغ.

وأكد "الزوج"، أنه قام باستدراجه وتمكنوا من الإمساك به بمساعدة الأهالى، وتبين بالفحص أن الشخص المضبوط يدعى "ر. م. ر"، 29 عامًا، مقيم بدائرة مينا البصل.

أخطرت النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة الدخيلة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، منشورا باختطاف طفلة بحى العجمى فى البيطاش، وجرى القبض على المتهم بمساعده الأهالى وتم استخدام الصور على أنها لمن قام بخطف الطفلة.

وأضافوا بأنهم قاموا بالتحدث مع الأم لمعرفة ملابسات الواقعة، والتى أكدت بأنها كانت برفقه أولادها فى الطريق إلى والدهم، حيث قمنا بالنزول من السيارة الأجرة وأثناء دفع قيمة الأجرة للسائق لم أجد ابنتى الصغيرة بجانبى.

وأكدوا أن الأم انتابتها حالة من الصراخ فانتبه لها بعض الشباب من رواد مقهى البرنسيسة والذين شاهدوا الخاطف يفر بأبنتى الصغيرة وقاموا باحتجازه وتقييده بالحبال وحجزه داخل محل مجاور لحين وصول الشرطة وتسليمة لها.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة