صور..عبد الله السعيد موهبة الجدل الكروي في مصر

السبت، 05 يناير 2019 12:00 ص
صور..عبد الله السعيد موهبة الجدل الكروي في مصر عبد الله السعيد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

أصبح عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز الجديد، إحدى الظواهر التي تستحق الدراسة بالدوري المصري، بعدما أثار حالة من الجدل بين جماهير الشارع الرياضي في مصر في كل مرة انتقل فيها لاعب الفراعنة إلى فريق جديد.

السعيد عبر مسيرته الكروية المستمرة حتى الآن في الملاعب، وقع لـ 6 أندية مختلفة، وفي توقيعه لكل ناد أثار السعيد حالة واسعة من الجدل الرياضي .

انتقال السعيد للأهلي

السعيد لفت الأنظار منذ انطلاقته الكروية بين صفوف النادي الإسماعيلي، ليرحل للأهلي فى موسم 2010 – 2011 فى صفقة بلغت قيمتها 10 ملايين جنيه تقريبًا، لتثير الضجة بين جماهير الأحمر والأصفر .

عبد الله السعيد مع الاسماعيلى
 

 

جدل حول تجديد السعيد للأهلي
 

بين صفوف النادي الأهلي ذاع صيت عبد الله السعيد وحصد العديد من البطولات خاصة في الموسم الأخيرة، وحصد السعيد مع المارد الأحمر 4 بطولات دوري عام، بطولة واحدة كأس مصر، بطولتين دوري أبطال أفريقيا، بطولتين كأس السوبر الأفريقي.

وفي الموسم الماضي والأخير مع الأهلي أثار عبد الله السعيد حالة كبيرة من الجدل حول تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، وماطل صانع ألعاب القلعة الحمراء في التجديد بسبب عدم الاتفاق على القيمة المادية بين الطرفين، قبل أن يوقع عقود التجديد.

عبد الله السعيد يوقع للاهلي
 

صفقة القرن
 

في ذات الوقت أثار عبد الله السعيد حالة من الجدل فى الأوساط الكروية عقب توقيعه للزمالك سراً مقابل 40 مليون جنيه، فى صفقة أطلق عليها إعلاميا بـ"صفقة القرن"، ليشتعل الصراع بين جماهير القطبين بسبب اللاعب.

السعيد يوقع للزمالك
 

كوبيون الفنلندى يحسم الجدل
 

حسم الفريق الفنلندي صراع القطبين حول عبد الله السعيد، حيث تعاقد مع صانع ألعاب الفراعنة، ولعب السعيد مع كوبيون 7 مباريات وصنع هدفين خلال فترة إعارته للدورى الفنلندى.

السعيد في الدوري الفنلندي
 

أهلى جدة السعودى محطة جديدة
 

عقب تجربة غير مثمرة في الدوري الفنلندي، عاد السعيد إلى الدوري السعودي عبر بوابات أهلي جدة، و خاض عبد الله السعيد 14 مباراة فى الدورى السعودى وسجل هدفين وصنع مثلهما خلال 1096 دقيقة لعب.

السعيد مع أهلي جدة
 

بيراميدز المحطة الأخيرة
 

أعاد عبد الله السعيد حالة الصخب إلى الشارع الرياضي في مصر من جديد بعد انتقاله إلى صفوف فريق بيراميدز، وهي الصفقة التي أعلن عنها صباح اليوم وقبل ساعات قليلة من مباراة بيراميدز مع الأهلي، ليتصدر مشهد المباراة المرتقبة وينجح فى ان يكون هو بطل المباراة بصنع هدف وتسجيل أخر منح فريقه الجديد ثلاث نقاط غالية فى صراع المنافسة على الصدارة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة