أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الإتفاق على تمديد عقد مارسيال 5 سنوات

الأربعاء، 30 يناير 2019 06:31 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الإتفاق على تمديد عقد مارسيال 5 سنوات مارسيال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل الفرنسي أنتوني مارسيال جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى إتفاق مبدئى بشأن مستقبله مع الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

مانشستر يونايتد يتوصل لإتفاق على تمديد عقد مارسيال 5 سنوات
 

مارسيال جناح مانشستر يونايتد
مارسيال جناح مانشستر يونايتد

وفقاً لما نقلته إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية، إن مارسيال توصل إلى اتفاق مع إدارة مانشستر يونايتد، على تمديد عقده لمدة 5 سنوات لينتهي فى صيف 2024 بدلاً من صيف 2019.

أوضحت الإذاعة الفرنسية، أن توقيع العقد الرسمي بين أنتونى مارسيال ومانشستر يونايتد سيتم قبل الجمعة المقبل على الأقل.

وقام مانشستر يونايتد، مؤخرًا، بتفعيل خيار تمديد عقد مارسيال لعام إضافي، حيث كان عقده السابق ينتهي في صيف عام 2019، قبل التوصل لاتفاق لبقاء اللاعب لسنوات إضافية.

يذكر أن مارسيال كان من بين أبرز اللاعبين الراغبين فى الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد فى حقبة  المدرب السابق جوزيه مورينيو، بسبب علاقته المتوترة مع الأخير، وهو الأمر الذى ما تغير بعد قدوم أولي جونار سولشاير.

مانشستر يونايتد يصارع أرسنال على ضم بريسيتش
 

بريسيتش
بريسيتش

 

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى صراع مع نظيره أرسنال، من أجل التعاقد مع النجم الكرواتي إيفان بريسيتش نجم إنتر ميلان الإيطالى خلال الفترة الجارية من أجل تدعيم هجوم الفريق.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "لندن إيفينيج ستاندارد" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد دخل في خط المفاوضات للتعاقد مع الجناح الكرواتي، رغم أن أرسنال دخل فى مفاوضات معه منذ فترة.

وكان مانشستر يونايتد قد حاول أكثر من مرة فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه فشل في التعاقد معه.

ولكن هذه المرة يرى مانشستر يونايتد أن اللاعب قد يكون قريبا، لاسيما بعد الأنباء التى انتشرت مؤخرًا بتقديمه طلبًا رسميًا لإدارة إنتر ميلان بالرحيل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة