س و ج.. متى يعلن الأهلى ضم حسين الشحات رسمياً؟

الخميس، 03 يناير 2019 03:12 م
س و ج.. متى يعلن الأهلى ضم حسين الشحات رسمياً؟ حسين الشحات
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

أنهى مسئولو النادى الأهلى اتفاقهم مع نظرائهم فى العين الإماراتى بشأن صفقة ضم حسين الشحات نجم منتخبنا الوطني خلال فترة الانتقالات الجارية، لتدعيم الهجوم الأحمر، مقابل ما يقارب الـ5 ملايين دولار.

كيف حسمت وجهة الشحات رغم تلقيه العديد من العروض؟
 

حسمت الرغبة صفقة انتقال حسين الشحات نجم للأهلى لمدة 4 مواسم ونصف مقابل 5 ملايين دولار، رغم تلقى اللاعب عرضاً أكبر من حيث القيمة المالية من أحد الأندية وصلت قيمته لـ8 ملايين دولار، إلا أن الشحات أعلن أنه حال عدم انتقاله للفريق الأحمر سيبقى فى العين الإماراتي خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات المقبلة.

كم سيدفع الأهلى فى صفقة حسين الشحات؟
 

تتحمل خزينة الأهلى مليوناً ونصف المليون دولار فقط من قيمة الصفقة، فيما سيتحمل أحد رجال الأعمال المحبين للنادى باقى قيمة الصفقة، ووقع حسين الشحات على عقود انضمامه للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف بداية من الانتقالات الشتوية الجارية، بعد الجلسة التى عقدها مع مسئولى الفريق الأحمر فور وصوله القاهرة خلال الإجازة التى حصل عليها من ناديه، وقع خلالها على بياض ورفض تحديد قيمة راتبه السنوى تاركاً الأمر لتقدير الإدارة الحمراء.

ماذا قال حسين الشحات عن مفاوضات الأهلى؟
 

أكد حسين الشحات أن كل الخيارات مطروحة، وأن مستقبله لم يُحدد بشكل رسمى حتى هذه اللحظة، وأن الخيارين هما إما البقاء للعين أو الانتقال للأهلى، كاشفاً أن الأموال لا تعنيه، نافياً فى الوقت نفسه أن يكون اشترط الحصول على مبلغ مالى معين لإتمام انتقاله للأهلى، مشدداً على أنه لن يلعب فى مصر سوى للأهلى، خاصة أنه من عشاق الفريق الأحمر منذ الصغر، كاشفاً أن العين تلقى عرضين من مصر أحدهما من الأهلى.

متى يُعلن الأهلى عن ضم حسين الشحات ؟
 

من المنتظر أن يتنازل حسين الشحات عن ما يقارب الـ10 ملايين جنيه من مستحقاته لدى العين لإتمام الصفقة، وبعد إنهاء الأمر سيعلن العين رسمياً انتقال الشحات للأهلى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة