تأكيدا لـ"اليوم السابع".. شوبير: حسين الشحات فى الأهلى 4 مواسم ونصف

الخميس، 03 يناير 2019 10:41 ص
تأكيدا لـ"اليوم السابع".. شوبير: حسين الشحات فى الأهلى 4 مواسم ونصف حسين الشحات
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن النادى الأهلي حصل على توقيع حسين الشحات لاعب منتخب مصر والعين الإماراتى لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان "اليوم السابع" قد نشر أمس توقيع حسين الشحات للنادى الأهلى لمدة 4 مواسم ونصف، وينتظر إعلان النادى رسميا ضم اللاعب خلال ساعات.

وقال "شوبير"، فى تصريحات إذاعية خلال برنامجه "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت"، "حسين الشحات وقع على عقود انضمامه للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف بداية من الانتقالات الشتوية الجارية".

وأضاف شوبير، "المدير الفنى للعين الإماراتى متمسك جداً باللاعب، ولكن رغبة حسين الشحات القوية حسمت انضمامه للنادى الأهلي"، مشيرا إلى أن ساعات قليلة تفصل حسين الشحات عن الانضمام للأهلي رسمياً، بعدما اقترب مسؤولو الناديين من الاتفاق على كافة التفاصيل.

وتساءل "شوبير" عن سبب عدم تعاقد الأهلي مع حسين الشحات خلال فترة تواجده فى مصر المقاصة العام الماضى قبل الانضمام للعين الإماراتي في الميركاتو الشتوية الماضي.

وتابع شوبير، "حسين الشحات اعترف أنه وقع للأهلي مرتين فى أسبوع واحد قبل الانضمام للعين الإماراتى، فمن السبب فى عدم انضمام اللاعب من مصر المقاصة للمارد الأحمر وقت أن كان ثمنه لا يتخطى الـ10 ملايين جنيه؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

150 مليون

150 مليون جنيه تكلفة ضم حسين الشحات للاهلى ..........والله مال سايب

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

اللعب خارج المستطيل

من اهلاوى المقاصة وقتها فضل التعاقد مع نادى من خارج مصر عن اتمام الصفقة مع الأهلى لدخول بعض الدخلاء لإفساد انتقال اللاعب للاهلى لرفع القيمة المادية المتعارف عليها وقتها خلاف العلاقة الغير جيدة بين المقاصة والاهلى ورفع سعر اللاعب وبيعه لمن يرغب بسعر العين الإماراتى ورفض الاهلى للقيمة المادية المبالغ فيها وقتها إضافة ان مستوى الأهلى ووجود البديل اما الآن بعد المستوى الهزيل للاهلى وخسارة البطولة الإفريقية والعربية إضافة لإصابات العناصر الأساسية والمستوى المقلق فى بطولة الدرى المصرى والضغط الجماهيرى كى يتحرك مجلس الإدارة وهوا ما تم الآن

عدد الردود 0

بواسطة:

باشا مصر

الله يسامحك يا حسام يا بدري

الكابتن حسام البدري اللي كانت له نظرة فنية وعيون ثاقبة رفضت حسين الشحات وقت ما كان سعره لا يتجاوز ال10 مليون جنيه وحاليا بقى 100 مليون جنيه ويساوي اكتر زي ما سبق ورفض مجرد التفكير في كينو نجم بيراميدز كابتن حساب البدري العميل المزدوج ههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

الزهري

الأهلي اشتري التروماى

كارثة ان يشتري الاهلى هذا الاعب الغير موهوب بالمرة حتى ولو كان التمويل من رجال اعمال وافتكروا هذا الكلام هذا الاعب الغير موهوب لم ولن يفعل أى شئ الاهلى.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

دعوة للواقعية وليست للتشاؤم

اعذرونى لانى غير مقتنع ولا مصدق ان الشحات رفض الاستمرار مع العين علشان خاطر الاهلى وبرضه كنت متوقع السيناريو ده رفض للبيع وتمسك باللاعب من جانب العين فى البداية ثم نفاجا بتمام الانتقال للاهلى رغم انى لم افاجا ابدا وقد حذرت من قبل من عدم ظهور الشحات فى الاهلى بمستوى ترضى عنه الجماهير واتمنى ان يخيب ظنى ويفلح

عدد الردود 0

بواسطة:

أمين عبدالله

انتقال حسين الشحات

الأهلي في أشد حاجة  لديفندر ومدافع علي مستوي عالي وده أهم كتيييير من صفقة حسين الشحات مع احترامي الشديد للاعب حسين الشحات وده مش كلامي ده كلام المدير الفني مستر لاساراتي وفي حاجة كمان أرجو فلترة اللاعبين والاستغناء عن اللعيبة اللي مالهاش لازمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة