"خائنات فى عش الزوجية".. زوجة تساعد عشيقها فى تسديد 30 طعنة لزوجها بإمبابة.. وعروس تتخلص من عريسها بسم الفئران بعد 5 أيام زواج.. وخبير: زيادة طلبات الزوجة المادية ومواقع التواصل أبرز أسبابها

الأحد، 09 سبتمبر 2018 09:31 ص
"خائنات فى عش الزوجية".. زوجة تساعد عشيقها فى تسديد 30 طعنة  لزوجها بإمبابة.. وعروس تتخلص من عريسها بسم الفئران بعد 5 أيام زواج.. وخبير: زيادة طلبات الزوجة المادية ومواقع التواصل أبرز أسبابها قتل- أرشيفية
كتب ــ إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتبعن طريق الشيطان، وبحثن عن إشباع رغباتهن المادية والجنسية، وبررن ارتكاب الخيانة والقتل لأزواجهن بمبررات لا يتصورها عقل ولا منطق، ففى الآونة الأخيرة وقعت العديد من جرائم القتل لأزواج البطل فيها زوجة خائنة وعشيق فاجر.

فنرى عروس لم يمر على زواجها سوى أسبوع ومهدت لعشيقها استدراج زوجها، لقتله من أجل حب زائف، وأخرى تسهل دخول عشيقها لمسكن الزوجية لينهال على زوجها طعنا بالسكين بعد تخديره، وأمام رجال المباحث دائما ما تتباكى العشيقة بدموع التماسيح لتبعد دائرة الاشتباه عنها.

2016-635993591833925693-392_main
 

تسهل دخول عشيقها لقتل زوجها بإمبابة

فى الثالث من شهر سبتمبر الجارى، شهد شارع الاعتماد بمنطقة إمبابة حالة من الذعر بعد مقتل صاحب ورشة أحذية داخل غرفة نومه، بعد ادعاء زوجته باقتحام مجهولين شقتهم والتعدى عليه بأكثر من 30 طعنة بعد توثيقه بالحبال.

لم يمر على الحادث سوى ساعات، لتكشف الأجهزة الأمنية ملابسات الجريمة، وبعد تضييق الخناق على الزوجة اعترفت بتسهيل دخول عشيقها وشخص آخر لمسكن الزوجية والتعدى على الزوج أثناء نومه ثم توثيقه بالحبال، أثناء زيارتها المتعمدة لجارتها حتى يتم إبعاد الشبهة عنها.

تضع المنوم فى العصير

نترك مدينة إمبابة بمحافظة الجيزة ونتجه إلى الشرقية، وبالتحديد إلى قرية الغفارية دائرة مشتول السوق، حيث شهدت فى أبريل الماضى جريمة بشعة بعد وضع الزوجة المنوم فى العصير وتسهيل دخول عشيقها الطالب الذى يصغرها بـ 11 عاما لشقتها والتعدى على زوجها ليفارق الحياة، وتخلص من الجثة بإلقائها فى أحد المصارف المائية.

الزوجة اللعوب هان عليها عشرة  13 سنة قضتها مع زوجها الذى أنجبت منه 3 فتيات من أجل إشباع رغباتها العاطفية، اتفقت مع عشيقها على التخلص من الزوج ليخلو لهم الجو ولاستكمال الحب الحرام، ليسقطا فى يد الأجهزة الأمنية، وتوجه لهم تهمة القتل العمد.

تقتل زوجها بعد 60 يوم زواج

مبررات لا يقبلها عقل ولا منطق، أدلت بها عروس شبين الكوم، والتى اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها، فلم يمر سوى 60 يوما على زواجهما لتقوم المتهمة بوضع المنوم لزوجها وتسهل دخول عشيقها لعش الزوجية، وقيامهما بتعليق الزوج فى سقف الغرفة لتضليل العدالة، ولبيان أن الحادث مجرد انتحار وليس جريمة جنائية.

قصة انتحار الزوج لم تقتنع بها أسرة المجنى عليه والأجهزة الأمنية،  وبعد تضييق الخناق على الزوجة اعترفت بوجود علاقة عاطفية بينها وبين شاب، وأنه ساعدها على التخلص من زوجها بعد شنقه ليظهر الحادث كونه انتحار، معللة أن أسرتها أجبرتها على الزواج من المجنى عليه.

 

تقتل زوجها بسم الفئران بعد 5 أيام زواج

فى فبراير 2018 شهدت عزبة قابيل البحرية بإيتاى البارود بمحافظة البحيرة، جريمة بشعة بعد قيام "عروسة" بوضع سم الفئران لزوجها فى العصير بعد 5 أيام من زواجهما، لتنهى حياته أثناء نقله للمستشفى.

وتوصلت الأجهزة الأمنية أن المتهمة تربطها علاقة عاطفية بشاب، وتخلصت من زوجها لتتمكن من الزواج من سائق توك توك بعد إجبارها على الزواج من المجنى عليه.

 

تقتل عريسها بعد 20 يوم زواج

 

فى مطلع شهر أكتوبر عام 2017 أصابت صدمة أهالى منطقة أطفيح بعد مقتل عامل فى أواخر العشرينات من عمره، على يد زوجته وعشيقها رغم مرور 20 يومًا فقط على زواجه.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة "عزة"، وعشيقها "بسام" اتفقا على قتل زوج المتهمة الأولى بعد وجود علاقة آثمة بينهما، وقام المتهم باستدراج الزوج المجنى عليه لأحد الطرق الزراعية وقام بتسديد عدة طعنات للمجنى عليه ليلقى مصرعه.

قال اللواء عبد الرحيم سيد الخبير الأمني، إن زيادة الجرائم الأسرية فى الفترة الأخيرة يرجع لتدهور الحالة الاقتصادية، وغياب التربية والقيم الأخلاقية وضعف الوعى الدينى داخل الأسرة.

وأضاف "عبد الرحيم" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن ارتفاع معدل خيانة الزوجات لأزواجهن يرجع لزيادة طلبات الزوجة المادية عن معدل دخل الأسرة، وهذا ما يجعل البعض يلجأ للقيام بعلاقات غير شرعية كوسيلة لتحقيق مطالبهم.

وأشار إلى أن وسائل التواصل الاجتماعى ساعدت بشكل كبير على تفاقم وانتشار ظاهرة العلاقات غير الشرعية للمتزوجات، ومتابعة المواقع الإباحية يساعد على انتشارها، وقد تتطور العلاقة لقيام الزوجة وعشيقها لسرقة الزوج، وأحيانا يشرعا فى قتله للتخلص منه فى حال كون الزوج عقبة أمام الزوجة وعشيقها.

وأكد "عبد الرحيم" أن خبرة رجال البحث الجنائى تساعدهم فى كشف ملابسات تلك الجرائم والتعرف على الجناة فى أسرع وقت، وثقافة المتهمين فى تلك الجرائم هى التى تحدد أسلوب تنفيذ الجريمة، منوها  إلى أن أكثر من 90 % من الجرائم التى ترتكبها الزوجة بمساعدة عشيقها يتم اكتشافها بسهولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة