فريق المسرح بجامعة أسوان يشارك فى مهرجان مراكز الفنون بالإسكندرية

الخميس، 27 سبتمبر 2018 08:47 م
فريق المسرح بجامعة أسوان يشارك فى مهرجان مراكز الفنون بالإسكندرية الفريق
أسوان - عبد الله صلاح - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك فريق المسرح فى جامعة أسوان بمسرحية "السيمفونية الخامسة" فى مهرجان ختام مراكز الفنون بالجامعات المصرية الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة من 25 من سبتمبر الجارى حتى 5 من اكتوبر المقبل بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية .

وقالت الدكتورة حنان عبد المنعم نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب فى تصريحات صحفية، إن الجامعة تضم مركزًا للفنون يهدف إلى إثراء النواحى الفنية والثقافية لدى الطلاب والطالبات وتنمية مهارتهم ومواهبهم المختلفة ويحظى هذا المركز بدعم الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان.

وأضاف حاتم يسرى القائم بأعمال مدير عام رعاية الشباب بجامعة أسوان ومدير المركز، أن أعضاء مركز الفنون بالجامعة شاركوا فى العديد من ورش عمل  والتدريبات خلال الفترة الماضية لتنمية مهارتهم فى المسرح والفنون التشكيلية وخاضوا العديد من المسابقات الفنية على مستوى الجامعات المصرية.

وأوضح عبد المنعم محمد راضى مسئول النشاط الفنى أن أعضاء فريق المسرح بجامعة أسوان المشارك حاليًا فى مهرجان مراكز الفنون بالإسكندرية يبلغ عددهم 20 طالبًا  وطالبة من مختلف كليات الجامعة .

ويشاركون فى المهرجان بمسرحية "السيمفونية الخامسة" المستوحاة من شخصيات روايات شكسبير، وتبلغ مدة عرض المسرحية 30 دقيقة وهى من إخراج أحمد الغول.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة