أخبار ليفربول اليوم عن إشادة كلوب بالدفاع وميلنر ومانى قبل لقاء برايتون

الجمعة، 24 أغسطس 2018 03:53 م
أخبار ليفربول اليوم عن إشادة كلوب بالدفاع وميلنر ومانى قبل لقاء برايتون ماني مع صلاح وكيتا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، أن لاعبيه على أتم الاستعداد لمواجهة برايتون غداً فى الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال كلوب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم للحديث عن المباراة، "سنلعب أمام فريق جيد وحقق نتيجة رائعة الأسبوع الماضى، بالفوز على مانشستر يونايتد 3/2 آمل أن تصنع جماهيرنا أجواء رائعة فى أنفيلد، وسنحاول أن نمنحهم تلك الفرصة بتقديم مباراة جيدة."

وأضاف كلوب، "خيار التغيير وارد بالتأكيد، فمن غير المنطقى التمسك بفريق واحد، وفى حال أردنا القيام بذلك فلدينا النوعية والبدلاء الأكفاء التى تساعدنا على التغيير، ويجب علينا أن نتحسن أكثر فى المباريات المقبلة، وأنا متأكد أننا نستطيع على ذلك".

مدرب ليفربول يشيد بالقائد ميلنر

ميلنر
ميلنر

وعن القائد جيمس ميلنر قال مدرب ليفربول، "منذ أن عملت معه كان جيدا جدا دائما، لعب بمراكز مُختلفة، لاعبونا جميعهم مؤثرون، بالنسبة لميلنر، العمر ليس مشكلة، إنه لاعب مثالى وجيد فى كل مكان".

كما أشاد كلوب بالسنغالي ساديو مانى، صاحب الـ3 أهداف فى الدورى حتى الآن، قائلا، "مانى من اللاعبين الكبار بكل تأكيد، يتحسن أداؤه باستمرار، وهو الآن فى موسمه الثالث هنا فى ليفربول وأود أن أقول بأن مستواه وثباته مثير للإعجاب".

مدرب ليفربول يتحدث عن دفاعه وحارس المرمى

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وتطرق يورجن كلوب للحديث عن دفاع ليفربول قائلا، "تخبروننى جميعكم عندما نستقبل الأهداف، نصف المسؤولية تكون على حارس المرمى، ولكن الدفاع يتعلق بالفريق، نحن فريق هجومى، يعتمد على أفضل تنظيم."

وأبدى كلوب إعجابه بحارس المرمى الجديد القادم من روما أليسون قائلا عنه، "شاهدت لحظات كثيرة مثيرة للإعجاب من البرازيلى فى عدة اختبارات، وظهر عليه الانسجام من أول ثانية فى ليفربول، هو لاعب جيد جدًا ليس فقط كحارس مرمى، يُعطينا الكثير من الفرص، أحب ذلك، أتمنى أن يبقى هكذا، لدينا الآن جبل برازيلى فى الخط الخلفى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة