ديانا هاشم: التمثيل فى أول اهتماماتى وعملى كمذيعة جاء صدفة

الخميس، 02 أغسطس 2018 04:00 ص
ديانا هاشم: التمثيل فى أول اهتماماتى وعملى كمذيعة جاء صدفة ديانا هاشم
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت الممثلة الشابة ديانا هاشم نجاحاً جيدا فى مسلسل بالحجم العائلى التي شاركت فيه مع النجم الكبير يحيي الفخرانى، حيث لعبت دور ابنته التي تخفي عليه خبر إنجابها بطريقة غير شرعية قبل وقوعها فى حب أحمد مجدي.

ديانا اتجهت إلى تقديم البرامج عبر برنامج قعدة ستات على قناة أوربت التي تشارك فى تقديمه، وهي التجربة التي كشفت لنا كواليسها بتأكيدها على أن الأمر لم يتعد الصدفة، بعدما اكتشف فيها المسئولون عن البرنامج خفة ظلها وقدرتها على لعب دور المذيعة خاصة أنها طلت ضيفة على قناة القاهرة اليوم قبلها بأيام.

وأكدت ديانا لـ"اليوم السابع"، على أنها لم تكن تخطط للأمر مطلقاً ولكن وجودها فى هذا المكان انعكس عليها إيجابياً، وجعلها تكتشف أمورا جديدة بشخصيتها ساعدها عليها القائمون على البرنامج ممن وثقوا فيها للعب دور المذيعة.

وعما إذا كان تقديم البرامج سيأخذها من التمثيل نفت ذلك مطلقاً بتأكيدها على أنها ما زالت فى بداية الطريق وبالتالى لن تنشغل عن التمثيل بأى شىء الذى تعتبره أول اهتماماتها، كما أكدت على فخرها بالمشاركة فى فترة قليلة مع نجوم كبار مثل يسرا ويحيى الفخراني وغيرهما من أهم النجوم على الساحة لتستفيد بخبرات كبيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة