مباحث التموين بالقليوبية تغلق 5 مصانع غير مرخصة

الخميس، 05 يوليو 2018 01:49 م
مباحث التموين بالقليوبية تغلق 5 مصانع غير مرخصة حملة تموينية -أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت مباحث التموين بالقليوبية حملة مكبرة على المصانع غير المرخصة، أسفرت عن غلق 5 مصانع بدون ترخيص وتولت النيابة التحقيق. 

وكانت المعلومات قد وردت لإدارة مباحث التموين بالقليوبية، بقيام عدد من مصانع بير السلم بتقليد الماركات الشهيرة وقيام أصحابها ومديريها بإدارتها بدون ترخيص.

وقامت حملة مكبرة تمكنت من ضبط "محمد.ح" المسئول عن مصنع لتصنيع الأحذية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص، وضبط بحوزته 2 ماكينة تصنيع أحذية، و500 قالب خشب و100 زوج أحذيه حريمى تحت التجهيز و500 زوج أحذية حريمى منتج نهائى.

كما تم ضبط "أحمد.م" المسئول عن مصنع لتصنيع الكرتون، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص، و"نبيل.ن.ع" المسئول عن مصنع لتصنيع الملابس الداخلية وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص، و"علاء.ا" المسئول عن مصنع حلويات شرقية، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص، و"محسن.ع" المسئول عن مصنع لتصنيع البدل الرجالى بدائرة مركز طوخ، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص، و"إبراهيم.ح"، المسئول عن مصنع لتصنيع الشنط البلاستيك وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص، تم التحفظ على المتهمين، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

اليس القانون واحدا في مصر؟

لماذا يطبق القانون علي مصانع انتاجية تشغل عمالا وتزيد الانتاج ولايطبق في مختلف مناطق العاصمة!؟ في المعادي علي سبيل المثال تتحول الشقق السكنية الي كافتيريات ومطاعم، وسوبر ماركت وطبعا كلها بدون تراخيص!! لان المكان مرخص سكنا وليس تجاري، وطبعا لاحياة لمن تنادي رغم شكاوي الاهالي المتعددة منذ بداية التجهيز! شوارع 233 و199

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة