جروس يقود أول مران للزمالك فى أكتوبر.. وغياب محمد إبراهيم

الأربعاء، 04 يوليو 2018 07:31 م
جروس يقود أول مران للزمالك فى أكتوبر.. وغياب محمد إبراهيم جروس فى مقر الزمالك وبجواره هانى زادة عضو مجلس إدارة النادى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى الجديد للزمالك، اليوم الأربعاء، المران الأول له عقب توليه رسميا مهام قيادة الفريق الأبيض، وذلك بالمعسكر المغلق المقام بالسادس من أكتوبر.

وعقد جروس اجتماعا مطولا مع اللاعبين قبل انطلاق المران بملعب دريم، تعرف فيها بشكل أكبر عليهم كذلك كل التفاصيل والأمور الخاصة بهم، كما تحدث المدير الفنى عن ضرورة الفتره المقبلة وأهميتها من أجل الاستعداد الجيد للموسم الجديد.

وعقب الجلسة انطلق المران الأول للمدير الفنى السويسرى مع الزمالك، ليكون أول مران له عقب تقديمه لوسائل الإعلام بالأمس بالمؤتمر الصحفى الذى عقد بمقر النادي.

فيما حصل محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، على إذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة جروس، بالتغيب عن المران اليوم وجاء غياب صانع ألعاب الفريق بسبب تعرضه لنزلة برد قوية أول أمس غادر على إثرها المعسكر، وتلقى العلاج بأحد المستشفيات وتسببت فى تغيبه عن المران والمعسكر بالأمس.

وحضر محمد إبراهيم اليوم الأربعاء إلى المعسكر بعد تحسن حالته، واجتمع مع المدير الفنى جروس من أجل التعرف عليه عقب تولى السويسرى الإدارة الفنيه للفريق خلفا لخالد جلال.

كما خضع اللاعب اليوم لفحص طبى تحت إشراف طبيب الفريق، والذى أكد له تحسن حالته وإمكانية انتظامه بالمعسكر والتدريبات، بداية من غد الخميس، وعقب ذلك غادر إبراهيم المعسكر عقب الحصول على إذن بذلك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة