تعرف على وظيفة مساعد الـ"time Share" بجهاز جروس فى الزمالك

الأربعاء، 04 يوليو 2018 02:26 م
تعرف على وظيفة مساعد الـ"time Share" بجهاز جروس فى الزمالك جروس المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر السويسرى جروس المدير الفنى الجديد للزمالك ضم مساعد خامس ضمن جهازه المعاون بالقلعة البيضاء لكنه سيعمل بنظام الـ"time Share" حيث سيتواجد مع الفريق لمدة أسبوع واحد شهريا.

 

المعاون الخامس فى جهاز جروس مع الزمالك سيكون له مهام خاصة وجديدة على الكرة المصرية لم تحدث من قبل والتعاقد معه بنظام العمل لمدة أسبوع واحد شهريا نظرا لأن مهام عمله يمكن إنجازها فى هذا الوقت.

 

وستكون على رأس مهام المعاون الخامس بجهاز السويسرى جروس داخل الزمالك مراقبة سلوك لاعبى القلعة البيضاء وليس المقصود من ذلك مراقبة تصرفات اللاعبين فقط وإنما الحالة النفسية لكل لاعب وهل يعيش أوقات صعبة أم لا نظرا لتأثير ذلك على الأداء داخل المستطيل الأخضر.

 

ولن تقتصر مهام المعاون الخامس بجهاز الزمالك على مراقبة سلوك اللاعبين من حيث التصرفات فقط بدل سيقوم كذلك بمراقبة السلوك الإنفعالى لكل لاعب داخل وخارج الملعب وطبيعة حركات اللاعبين.

 

كما ستكون ضمن مهام المعاون الخامس وضع برامج تغذية لكافة لاعبى الزمالك وفقا للحالة البدنية لكل لاعب وبالتنسيق مع خبير تغذية خاصة أن البرنامج الغذائى يرتبط بالحالة النفسية للاعبين ولن تقتصر هذا المهام على فترة تواجد لاعبى الزمالك داخل النادى وإنما كذلك سيتم متابعة اللاعبين الدوليين أثناء التواجد فى صفوف المنتخب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة