أخبار ميسي اليوم عن رسالة شقيقة رونالدو الاستفزازية للأسطورة

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 10:08 م
أخبار ميسي اليوم عن رسالة شقيقة رونالدو الاستفزازية للأسطورة ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت كاتيا أفيرو شقيقة البرتغالى كريستيانو رونالدو عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" رسالة قوية إلى الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى.

شقيقة رونالدو تهدد ميسي
شقيقة رونالدو تهدد ميسي

 

شقيقة رونالدو تهدد ميسي برسالة على إنستجرام

نشرت كاتيا أفيرو صورة بجوار تمثال لكريستيانو رونالدو بقميص يوفنتوس الإيطالى وكتبت: "لو سمحت يا فتى هل من الممكن أن تخبرني أين تقع تورينو؟ بكل بساطة هى المكان الذى يتواجد بها الأفضل فى العالم".

وتعد تغريدة شقيقة رونالدو على إنستجرام بمثابة رسالة تهديد مباشرة إلى ميسي، بأن رونالدو الأفضل فى العالم أينما يذهب.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد رحل عن صفوف ريال مدريد وانتقل إلى يوفنتوس الإيطالى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو، ليترك بساط الليجا للأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة.

 

 

ميسى يخضع للكشف الطبى استعدادا لانطلاق الموسم مع برشلونة

وصل الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى برفقة الثلاثى جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردى ألبا إلى المدينة الرياضية "خوان جامبر" للانضمام إلى تدريبات الفريق الجماعية استعداداً للموسم الجديد.

وخضع ميسى وبيكيه وبوسكيتس وألبا إلى الفحوصات الطبية فور وصولهم إلى المدينة الرياضية "خوان جامبر"، قبل بدء التدريبات بعد عودتهم من العطلة الصيفية.

وعاد الرباعى إلى تدريبات برشلونة بعد انتهاء العطلة الصيفية التى حصلوا عليها عقب المشاركة مع منتخبات بلادهم فى كأس العالم روسيا 2018.

 

ميسي قائد برشلونة الجديد بعد رحيل إنييستا

أكدت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكون القائد الأول لفريق برشلونة، وذلك بعد رحيل أندريس إنييستا إلى الدوري الياباني.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي سيجري الكشف الطبي اليوم، مع جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، وذلك تمهيدًا لانخراطهم في التدريبات مع الفريق.

وذكرت الصحيفة، أن ذلك الموسم سيكون الأول لميسي، بعد 9 سنوات، دون منافسة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الأرجنتيني يريد الفوز ببطولة أخرى ليكون أكثر اللاعبين حصدا للبطولات في فريق برشلونة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة