أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن موافقة مورينيو على رحيل مارسيال

الإثنين، 23 يوليو 2018 03:12 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن موافقة مورينيو على رحيل مارسيال مارسيال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، برحيل الفرنسى أنتونى مارسيال عن صفوف "الشياطين الحمر" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

مارسيال جناح مانشستر يونايتد
مارسيال جناح مانشستر يونايتد

 

مورينيو يرحب برحيل مارسيال عن مانشستر يونايتد
 

وأشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية إلى أن جوزيه مورينيو منح مارسيال الضوء الأخضر لرحيل اللاعب الفرنسى عن مانشستر يونايتد، بسبب رغبة اللاعب فى المشاركة أساسياً باستمرار داخل تشكيل الشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة أن جوزيه مورينيو يعلم مدى صعوبة الإبقاء على مارسيال داخل صفوف مانشستر يونايتد فى ظل الإصرار الكبير من اللاعب على الرحيل.

ويعد أنتونى مارسيال جناح مانشستر يونايتد محط اهتمام عدة أندية لضمه فى الميركاتو الصيفى منها توتنهام وتشيلسى وبايرن ميونخ.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قدد حددت 100 مليون يورو للموافقة على رحيل أنتونى مارسيال عن صفوف الفريق.

وينتهى تعاقد الفرنسى أنتونى مارسيال مع مانشستر يونايتد صيف 2019.

دى خيا
دى خيا

 

مانشستر يونايتد يحسم ملف دى خيا
 

أصبح نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى قريباً للغاية من تجديد عقد حارسه الإسبانى دافيد دى خيا، بعقد طويل الأمد لمدة 5 سنوات.

وكشفت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد سوف يجدد عقد دى خيا حتى عام 2025، ومن المنتظر أن يعلن عن ذلك عبر موقعه الرسمى خلال الساعات المقبلة، وهو العقد الذى كان سينتهى فى عام 2020.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق تم بين إدارة مانشستر يونايتد واللاعب بعدما حسم دى خيا أمره بالبقاء داخل قلعة "أولد ترافورد" وعدم الرحيل إلى ريال مدريد، فى ظل الدعم الكبير الذى تلقاه من جماهير الريد ديفيلز فى الفترة الأخيرة.

ويرغب ريال مدريد فى التعاقد مع حارس مرمى جديد بدلا من الكوستاريكى كيلور نافاس، ويبدو أنه سيتجه لحارس تشيلسي البلجيكي تيبو كورتوا، بعد أن أغلق دي خيا صفحة الفريق الملكي.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة