يوفنتوس ينهى صفقة القرن وسط صخب كأس العالم 2018.. كريستيانو رونالدو ينتقل إلى النادى الإيطالى مقابل 100 مليون يورو.. الدون يترك رسالة مؤثرة لجماهير الملكى.. وإدارة الريال تترقب موقف نيمار

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 07:17 م
يوفنتوس ينهى صفقة القرن وسط صخب كأس العالم 2018.. كريستيانو رونالدو ينتقل إلى النادى الإيطالى مقابل 100 مليون يورو.. الدون يترك رسالة مؤثرة لجماهير الملكى.. وإدارة الريال تترقب موقف نيمار رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يوفنتوس بطل إيطاليا التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد لضم رونالدو مقابل 100 مليون يورو سيتم سدادها على دفعتين ويكون مدة عقد رونالدو 4 سنوات ينتهى فى 30 يونيو 2022.

وقال ريال مدريد المنافس فى دورى الدرجة الأولى الإسبانى لكرة القدم فى بيان اليوم الثلاثاء، إن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى العالم خمس مرات انتقل إلى يوفنتوس بطل إيطاليا.

ونرصد كواليس إتمام التعاقد مع كريستيانو رونالدو..

أنييلي رئيس يوفنتوس خلال ركوب الطائرة المتجهة إلى اليونان مع زوجته
أنييلى رئيس يوفنتوس خلال ركوب الطائرة المتجهة إلى اليونان مع زوجته

 

سفر أنييلى رئيس يوفنتوس لليونان
 

ظهر أندريا أنييلى رئيس اليوفى لحظة ركوب الطائرة مع زوجته متجها إلى اليونان للاجتماع مع كريستيانو ورنالدو نجم ريال مدريد لإنهاء صفقة انتقاله إلى السيدة العجوز، وهو ما نجح فيه بالفعل بعد موافقة اللاعب والاتفاق عل جميع التفاصيل.

نيمار
نيمار

 

 ريال مدريد يسعى لضم نيمار
 

تقارير إسبانية أكدت إرسال مسئولى ريال مدريد وفدا خاصا إلى البرازيل لبدء خطوات ضم نيمار دا سيلفا نجم السامبا وفريق باريس سان جيرمان بعد عودته مع بعثة السيليساو إلى البلاد خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

وما يساهم فى انتقال نيمار إلى ريال مدريد خروجه مع منتخب البرازيل من كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا لذلك يبحث عن تحد جديد مع بطل أوروبا 3 مرات على التوالى بعيدا عن جدران باريس سان جيرمان الذى يراه مناسبا لأهدافه المستقبلية.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فشل لوبيتيجى فى إقناع رونالدو بالبقاء مع الملكى


أجرى جولين لوبيتيجى مدرب ريال مدريد الجديد مكالمة هاتفية مع رونالدو تحدث فيها معه بمزيد من الوضوح والصراحة وحاول فيها إقناع "الدون" بالبقاء ضمن صفوف الملكى لكن دون جدوى.

 

جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد

جولين لوبيتيجى مدرب ريال مدريد
 

 بيان مؤثر من كريستيانو رونالدو

علق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أسطورة نادى ريال مدريد الإسبانى، على رحيله من النادى الملكى بعد قضائه 9 سنوات بين صفوفه، وذلك بانتقاله إلى نادى يوفنتوس الإيطالى، مؤكدا أنه عاش فى العاصمة الإسبانية أسعد سنوات حياته.

وقال كريستيانو رونالدو خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد: "ليس لدى سوى مشاعر الامتنان العظيمة للنادى وللجماهير وللمدينة، لا يسعنى إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التى تلقيتها".

أضاف: "أعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة فى حياتى وهذا هو السبب فى أننى طلبت من النادى قبول انتقالى، هذا هو شعورى وأطلب من الجميع وخاصة جمهورى أن يفهمونى".

وتابع: "الجميع كانوا رائعين معى لمدة 9 سنوات، لقد كانت سنوات فريدة من نوعها، كان وقتا ممتعا بالنسبة لى ومليئا بالتفكير ولن أنسى أبداً أنى استمتعت بكرة القدم هنا".

واستطرد: "كنت ضمن فريق رائع فى الملعب وفى غرفة الملابس، لقد شعرت بدفء الجماهير المذهل وكنا قد فُزنا بدورى أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية وأربع مرات فى آخر خمس سنوات، وعلى المستوى الفردى أشعر بالرضا بعد الفوز بـ4 كرات ذهبية و 3 أحذية ذهبية".

وواصل: "شكراً للنادى والرئيس وزملائى وجميع الفنيين والأطباء والعاملين الرائعين الذين يجعلون كل شيء يسير على ما يرام، سأرحل لكن مع هذا القميص وهذا الشعار  سوف أظل دائماً أشعر بأننى فى بيتى أينما كنت".

واختتم: "شكراً للجميع وبطبيعة الحال كما قُلت لأول مرة فى ملعبنا منذ 9 سنوات: هلا مدريد!".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة