هل مات عباس مقتولا أم منتحرا سؤال يطرح نفسه مع نهاية الحلقة الـ19 من مليكة

الإثنين، 04 يونيو 2018 01:51 م
هل مات عباس مقتولا أم منتحرا سؤال يطرح نفسه مع نهاية الحلقة الـ19 من مليكة لقطة من مسلسل مليكة
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل مليكة مع إنقاذ دكتور سعيد "محمد شاهين" ودينا الشربينى "مليكة" لبشير "رامز أمير" بعد أن قام بالاتصال بها، بعد أن استطاع الهروب من عباس شقيقه، وألقى باسل "أحمد العوضى" القبض على عباس، وقام بنقله إلى المستشفى ليتلقى العلاج اللازم ليتم استجوابه.

مليكة
مليكة

والتقى باهر "مصطفى فهمى" بـ هيلين "دانا حمدان" التى طلبت منه مساعدتها فى الهروب فى البلاد على متن السفينة التابعة لشريكة أكرم "ياسر على ماهر" والد مليكة، ولم يستطع باهر الرد على أى من مكالمات الأمن بسبب أن هيلين منعته من ذلك.

مليكة
مليكة

واستطاعت مليكة والدكتور سعيد إنقاذ بشير، وإزالة الرصاصة التى تلاقها أثناء الهروب، والتقى شريف "عمر السعيد" مع رولا "إيمان الزيدى" ليحاول حل الخلافات التى حدثت بينهما بسبب تصرفات مليكة، كما أنه كشف لها أنه من الممكن أن يكون لم يستطع التفريق بين أيه ومليكة فى المشفى، وقررت رولا مساعدته فى التعامل مع الأمر.

مليكة
مليكة

وانتهت أحداث الحلقة مع مكالمة تلقاها باسل، ليذهب إلى المستشفى التى يتواجد بها عباس، ليكتشف أنه قد مات، لكن اللغز الذى واجه باسل هو هل مات عباس منتحرا أو مقتولا.

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة