ضمن أحداث مسلسل مليكة.. أحمد العوضى ينقذ رامز أمير بعد فتح الرصاص على عباس ورجاله.. مشادات بين دينا الشربينى وعمر السعيد من جديد.. ومحمد شاهين يعترف لـمليكة بحبه فى نهاية الحلقة.. ورامز يتصل بها ليطمئن عليها

الأحد، 03 يونيو 2018 04:00 م
ضمن أحداث مسلسل مليكة.. أحمد العوضى ينقذ رامز أمير بعد فتح الرصاص على عباس ورجاله.. مشادات بين دينا الشربينى وعمر السعيد من جديد.. ومحمد شاهين يعترف لـمليكة بحبه فى نهاية الحلقة.. ورامز يتصل بها ليطمئن عليها دينا الشربينى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث مسلسل "مليكة" في إطار من التشويق مع ظهور شخصية جديدة لم يكشف عنه بعد إلا أنه سيحمي هيلين "دانا حمدان"، لحين تنفيذ العملية المقبلة، ولمساعدتها علي الخروج من البلاد، وأكد باهر "مصطفى فهمى" على لؤى "محمود متولى" ليبدأ في تجهيز أوراقه وجواز السفر الخاص به، ليتمكنوا من الهرب في أي وقت، في حالة حدوث أي مشكلة.

وتمكن الأمن من التوصل إلى أن "هيلين" دانا حمدان، حيث تستخدم حسابا آخر لإرسال المعلومات الخاصة بالعمليات التفجيرية إلى الخارج، واكتشفوا أن صاحب الحساب هو طالب جامعى، يعمل تبع التنظيم الإرهابى، والذى من المقرر له أن يوصل المعلومات إلى عباس ورجاله.

 

مليكة
مشهد من مليكة

 

والتقت مليكة "دينا الشربينى" بـ "لؤى" وقامت بالكثير من التصرفات الغريبة التي أظهرت انفصام شخصيتها، والتي بدأتها بشخصية أية صاحبة الردود الحادة، والمندفعة، والتي لا تشعر شيء تجاه لؤى خطيبها، وأدى ذلك إلى التعامل بقسوة معه، وقامت بإلقاء بوكيه الورد الذى أحضره لها دون تفكير، وأكملت حديثها معه لتنهى الخطبة التي بينهما بقلب بارد، دون تفكير، وثم انتقلت بسلاسة إلى شخصية مليكة الرقيقة التي تتعامل بلطف مع من حولها، حيث قامت بحمل بوكية الورد وشكرت لؤى على إحضاره لها، وأخبرته أنها أحبته.

 

مليكة
مشهد من مليكة

 

كما حدثت مشادة جديدة جمعت مليكة بشريف "عمر السعيد" شقيقها، بسبب طريقة تعاملها مع لؤى، وتدخلها في تفاصيل حياته، كما كشفت الأحداث أن العملية الجديدة ستقوم في مقر وزارة الداخلية، وأن عباس ورجاله سيستخدمون ملابس رجال الشرطة للعبور من الكمائن، بالإضافة إلى بطاقات تعريف الشخصية.

وعرض عباس على بشير "رامز امير" المشاركة في العملية الجديدة للبقاء حيا، ولكن الشرطة هاجمت الوكر الذى تواجد فيه عباس ورجاله، ليطلقوا الرصاص عليهم جميعهم، ويستطيع بشير الهروب بمساعدة باسل "أحمد العوضى".

وأرسلت هيلين شنطة تحتوى على 3 كيلو متفجرات إلى منزل باهر بعد أن اكتشفت خيانته لها، وأنه سلمها المعلومات التي كان يعرفها إلى الشرطة، لترغمه على مقابلتها.

واتجه الدكتور سعيد "محمد شاهين" إلى منزل مليكة للاطمئنان على صحتها، والتقى بوالدتها صفاء الطوخى "ميرفت" التي كانت تريد أن تعرف أسباب التغييرات النفسية التي تحدث في شخصية ابنتها، ولو في مقدورها المساعدة في شيء.

 

مليكة
مشهد من مليكة

واعترف الدكتور سعيد بحبه لـ مليكة التي بادلته نفس الشعور، وحاولت التأكد منه أنه لا ينوى ترك حالتها، وسيظل بجانبها ولا يشعر بالندم، وانتهت الأحداث بمكالمة بشير لـ مليكة ليطمئن أنها لا تزال على قيد الحياة.

 

مليكة
مشهد من مليكة

 

يذكر أن مسلسل "مليكة"، من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة