الزنوبة رجع موضة.. شاهد أحدث كولكشن أحذية صيف 2018

الخميس، 28 يونيو 2018 05:00 م
الزنوبة رجع موضة.. شاهد أحدث كولكشن أحذية صيف 2018 أحذية موضة زمان
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك موضة سائدة كثيرًا تلك الأيام بالنسبة للفتيات والسيدات ألا وهى عودة كل ما هو قديم، فنجد الكثير من الملابس التى ارتداها أمهاتنا وأجدادنا تعود مرة أخرى لتصير الموضة، من مثلها السروال الشارلستون والجمبسوت الذى أطلق عليه "سالوبيت" فى العصور التى سبقتنا.

ولم تتوقف الموضة على تلك القطع فقط بل أيضًا وصلت عودة الموضة إلى الأحذية، فنجد الأحذية والصنادل "الزنوبة" أى التى بها وردة من الأمام بجانب السيور الكثيرة، ويقدم موقع Zara بعض من تلك الأحذية الموضة.

1.السليبر الزنوبة

سليبر الوردة
سليبر الوردة
سليبر كعب بوردة
سليبر كعب بوردة

أنتج بيت الأزياء العالمى زارا السليبر المربوط من الأمام بقطعة قطنية وينتهى بوردة من الأمام، وهو يشبه "الشبشب الزنوبة" الذى لجأت جداتنا إلى ارتدائه فى العصور القديمة، هذا بجانب السليبر ذو الكعب القصير الذى لا يزيد طوله عن الـ3 سم.

2.الصندل السيور

صندل السيور
صندل السيور

نجد فى صور أمهاتنا أيام شبابهن هذا النوع من السليبر، أى السليبر الذى به العديد من السيور من الأمام، وبالرغم من كونه موضة قديمة، ولكن شكله رقيق للغاية ويتماشى مع أيامك السيمى فورمال كثيرًا.

3.السليبر السيور

السيور
السيور

يمكن أن يكون شكله غير مريح وغير جديد، إلا أنه موضة كثيرًا، إلى جانب إنه يسعفك فى أيامك الكاجوال وخروجات الأصدقاء، وأنتجه بيت الأزياء زارا باللون الأحمر

4.سليبر الستراس الملون

سليبر الستراس الملون
سليبر الستراس الملون

كان أشهر أنواع الأحذية منذ قديم الزمان فنجده فى المسلسلات والأفلام الأبيض وأسود، نجده فى أرجل الممثلات فى هذا الوقت، لذلك عاد بشياكة وتألق بجميع الألوان التى يمكن أن تتماشى مع ألوان ملابسك.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة