ثورة على صفحة أزياء"زارا" بفيس بوك لمنعه محجبة من دخول فرع باريس

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 06:21 ص
ثورة على صفحة أزياء"زارا" بفيس بوك لمنعه محجبة من دخول فرع باريس محجبة - صورة أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر العديد من عشاق بيت الأزياء العالمى زارا، عن غضبهم بعد حادث منع سيدة محجبة من دخول فرع البيت فى باريس، وهذا بمظاهرة إلكترونية عبر صفحته الماركة العالمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وكتب العشرات من عشاق ماركة الأزياء الشهيرة عبارة "لن نتسوق من زارا ثانيًا" كما أكد الكثيرون علاقتهم القديمة وعشقهم لتصميمات الماركة ولكنهم بعد حادث منع الفتاة المسلمة من دخول فرع باريس سيقطعون علاقتهم مع زارا إلى الأبد.


اليوم السابع -11 -2015

جانب من المظاهرات على صفحة زارا


وكتبت العديد من الفتيات أنه كونك محجبة لا يعنى أنك تحمل قنبلة أو ستقتل أحدًا، رافضين للعنصرية التى تعاملت بها إدارة فرع زارا فى باريس مع الفتاة المسلمة.


اليوم السابع -11 -2015

المظاهرات على صفحة زارا من المتضامنين مع فرنسا


وظهرت الكثير من الاعتراضات لأشخاص يضعون صورة التضامن مع فرنسا، ويدعمون هاشتاج الصلاة من أجل باريس، وأهتم العرب على صفحة "زارا" بالتعبير عن غضبهم باللغة الإنجليزية حتى تصل الرسالة إلى الإدارة.


اليوم السابع -11 -2015

الصفحة تلقت مئات الانتقادات


وعلى الرغم من نشر بيان صباح اليوم عبر صفحة زارا الرسمية على فيس بوك، للتأكيد على أن المدير العام للشركة أتصل بالسيدة وعائلتها واعتذر لها بشدة عما قام به الموظف والتعبير عن إدانته الشديدة للفعل، مع فصل المسئولين عن ذلك الحدث بما فيهم مدير المتجر، إلى أن المظاهرة الإلكترونية والتعبير عن الغضب استمر حتى وقت قريب.


اليوم السابع -11 -2015

الانتقادات الموجهة لـ"زارا"


وكان الحادث قد بدأ حينما نشرت الصحيفة الفرنسية "لكسبرس" فيديو، يظهر الحادثة، مرفقًا بخبر عن فتاة فرنسية مسلمة من أصول عربية كتبت عبر حسابها على تويتر أنه تم منعها من دخول متجر زارا فى حى "إيفلين".


اليوم السابع -11 -2015

الغضب يجتاح صفحة زارا على فيس بوك دون توقف


وشهد موقع تويتر هو الآخر حالة كبيرة من الغضب منذ وقوع الحادث يوم السبت الماضي، ويستمر حتى اليوم الغضب عبر فيس بوك.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة