كوبر يرفض المفاجآت أمام أوروجواى.. مجدى عبد الغنى يكشف تشكيل الفراعنة ويؤكد مشاركة الشناوى ووردة وتريزيجيه.. الخواجة يتمسك بطريقة 4-3-2-1.. تعليمات خاصة لجبر وحجازى لإيقاف سواريز وكافانى.. وتحذيرات للجماهير

الجمعة، 15 يونيو 2018 11:31 ص
كوبر يرفض المفاجآت أمام أوروجواى.. مجدى عبد الغنى يكشف تشكيل الفراعنة ويؤكد مشاركة الشناوى ووردة وتريزيجيه.. الخواجة يتمسك بطريقة 4-3-2-1.. تعليمات خاصة لجبر وحجازى لإيقاف سواريز وكافانى.. وتحذيرات للجماهير منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

3 ساعات فقط تفصلنا عن انطلاق أولى مباريات المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العالم بروسيا أمام أوروجواى على استاد ايكاترنبرج أرينا، واستقر الجهاز الفنى للمنتخب، بقيادة هيكتور كوبر، على التشكيل الذى سيخوض به المباراة الأولى فى صراع المونديال.

وكشف مجدى عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة، التشكيل الذى سيخوض به منتخب مصر مباراته أمام أوروجواى، بعدما حضر المران الأخير أمس، ووضح من خلاله التشكيل الذى سيكون بلا مفاجآت، ويضم محمد الشناوى وعلى جبر وأحمد حجازى وأحمد فتحى ومحمد عبد الشافى "شيفو" وطارق حامد ومحمد الننى وعمرو وردة وعبد الله السعيد وتريزيجيه ومروان محسن، على أن يكون محمد صلاح على دكة البدلاء.

ويخوض الفراعنة المباراة بطريقة اللعب المعتادة 4-2-3-1، بعدما تفهمها لاعبو المنتخب بعد 3 سنوات من تطبيقها، وتعتمد على التأمين الدفاعى وتضييق المساحات أمام السرعات الكبيرة للمنافس، مع التأكيد على سرعة الارتداد من الدفاع إلى الهجوم للاستفادة من الهجمة المرتدة.

وكثف هيكتور كوبر من تعليماته لمدافعى المنتخب على جبر وأحمد حجازى وأحمد فتحى ومحمد عبد الشافى لحل أزمة العرضيات ومقابلة أفضل مهاجميّن فى العالم بمنتخب أوروجواى، وهما لويس سواريز لاعب برشلونة الإسبانى وكافانى مهاجم باريس سان جيرمان، واللذين يجيدان اللعب بالرأس وإحراز أهداف من أنصاف الفرص، كما قام الجهاز المعاون لمنتخب بتسجيل فيديوهات خاصة للثنائى سواريز وكافانى ومنحها لخط دفاع الفراعنة لمعرفة كيفية الحد من خطورتهما.

من ناحية أخرى، وجهت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم تحذيرات مشددة للجماهير قبل مباراة مصر وأوروجواى، عبر الإذاعة الداخلية لاستاد ياكتنبرج أرينا المستضيف للمباراة.

وحذرت اللجنة المنظمة من إلغاء المباراة فى حال الخروج عن النص من جانب الجماهير أو ظهور هتافات عنصرية، وتم إذاعة التحذيرات بجميع اللغات العربية والإنجليزية والروسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة