تقارير: مصر تحتفل بالعودة للمونديال أمام أوروجواى والتاريخ ينتظر الحضرى

الجمعة، 15 يونيو 2018 10:30 ص
تقارير: مصر تحتفل بالعودة للمونديال أمام أوروجواى والتاريخ ينتظر الحضرى منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت شبكة "يونيفيجن" التلفزيونية الأمريكية والناطقة باللغة الإسبانية، مساحة واسعة للحديث عن مباراة منتخب أوروجواى المرتقبة أمام مصر المحدد لها الثانية ظهر اليوم، الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

قالت الشبكة الأمريكية: "مباراة مثيرة منتظرة بين منتخبى أوروجواي ومصر، في ظل القوة الهجومية التي يمتلكها كلا المنتخبين حيث لويس سواريز وإدينسون كافاني مع أوروجواي ومحمد صلاح مع مصر".

وأضافت الشبكة الأمريكية، "محمد صلاح يعاني من إصابة في الكتف تعرض لها خلال مشاركته في نهائى دورى ابطال اوروبا بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وهي الإصابة التى تجعل ظهوره موضع شك في مباراة اليوم، في حين يسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز الأول منذ أكتوبر الماضى عندما تغلب على الكونغو برازافيل في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم".

تابعت، "منتخب أوروجواي يدخل مباراة وسط قائمة كاملة خالية من الإصابات، تمكن من تحقيق الفوز في المباريات الودية الأخيرة استعداداً للمشاركة في المونديال، ولم يتذوق طعم الهزيمة منذ نوفمبر الماضى عندما خسر ودياً أمام النمسا".

وأشارت الشبكة الأمريكية، أن مباراة أوروجواي ستكون إحتفالية للمنتخب المصري الذى يعود للمشاركة في المونديال بعد غياب 28 عاماً، وهي المباراة التي قد تشهد دخول عصام الحضري حارس منتخب مصر، دخول التاريخ حال مشاركته في اللقاء بإعتباره أكبر اللاعبين سناً مشاركة في مباريات كأس العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة