حكايات كأس العالم.. برونكهورست يسجل أفضل أهداف هولندا فى المونديال

الثلاثاء، 08 مايو 2018 05:00 ص
حكايات كأس العالم.. برونكهورست يسجل أفضل أهداف هولندا فى المونديال برونكهورست
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواصل الحكايات عن كأس العالم ولن تنتهى أبدًا، وقبل كل بطولة لا يتوقف الحديث مطلقًا عن أجمل الذكريات والأحداث المثيرة التى شهدتها البطولة الأكثر جماهيرية حول العالم طوال تاريخها، والأمر نفسه سوف يحدث قبل انطلاق النسخة المقبلة فى روسيا من صيف العام الحالى 2018.

من الممكن أن ينسى الجمهور الهولندي مباراة نصف نهائي كأس العالم 2010 أمام أوروجواي، لكنه من المستحيل أن ينسى الهدف الذى سجله نجم برشلونة السابق جيوفاني فان برونكهورست الذى يعد من أفضل أهداف الطواحين فى تاريخ المونديال.

التقى المنتخب الهولندي أمام منتخب كافاني ودييجو فورلان فى نصف نهائى البطولة التى فازت بها إسبانيا فى النهاية، وقد حقق المنتخب الهولندي فوزا صعبا 3-2 ليتأهل إلى النهائى لملاقاة الماتادور ليهزم 1-0 بهدف إنييستا فيما بعد.

وافتتح برونكهورست أهداف المباراة بتسديدة غير متوقعة فى الدقيقة 18 من قبل منطقة الجزاء بيسراه من الجانب الأيسر، ليس الجميل فى الهدف التسديدة، بقدر المكان الذى استقبل الكرة داخل المرمى.

فقد سكنت الكرة الزاوية اليسرى لحارس أوروجواى ليكتب بها أحد أفضل أهداف هولندا فى التاريخ، حيث لا يقل هذا الهدف فى أهميته عن هدف ماركو فان باستن الشهر فى نهائى أوروبا 1988 أمام الاتحاد السوفييتى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة