99% من جمهور نتفليكس يشاهد الموسم الثانى من 13 Reasons Why

الخميس، 31 مايو 2018 05:00 م
99% من جمهور نتفليكس يشاهد الموسم الثانى من 13 Reasons Why 13 Reasons Why
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى الموسم الثانى من مسلسل الأكشن ودراما الغموض 13 Reasons Why، على نسبة مشاهدة بلغت 99% من جمهور شبكة نتفليكس التليفزيونية، للموسم المكون من 13 حلقة، بعد تثبيت السلسلة على الـ COVER الأساسي لموقع الشبكة.

الموسم الجديد الذى بلغ مدة الحلقات الـ 12 الأولى منه ما يقارب الساعة والحلقة الأخيرة وصلت الى 70 دقيقة، استطاع أن يجذب الجمهور بشكل كبير، حتى وصل لتلك النسبة الكبيرة التى ينافسه فيها مسلسل الجريمة peaky blinders، ويعد انتهاء العروض الضخمة التى نافست بها الشبكة الفترة الأخيرة وأبرزها la casa de papel، أهم عوامل وصول المسلسل لتلك النسبة الضخمة من المشاهدة.

COVER NETFLIX
COVER NETFLIX

 

تدور قصة المسلسل، حول كلاى جنسن الذى يعود لمنزله يوماً ما من المدرسة ليجد صندوقاً غامضاً على شرفة منزله واسمه مكتوبا عليه، ويكتشف أن بداخله شرائط كاسيت سجلتها زميلته فى الصف المعجب بها هانا بيكر، والتى أقدمت على الانتحار بشكل مأساوى قبل أسبوعين، وتشرح شرائط التسجيل أن هناك 13 سببًا جعلتها تقرر إنهاء حياتها.

 

المسلسل بطولة كاثرين لانجفورد، كريستيان نافارو، مايكل سادلر، ديلان مينيت، وجاستين بريينستين، بينما ساهم فى كتابته وتحويله للتليفزيون من الرواية الكاتب بريان يوركى، الذى تواجد كمنتج منفذ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة