"شريف" يبدأ فى التعامل بحدة مع "مليكة" بسبب تصرفاتها فى الحلقة الـ14

الأربعاء، 30 مايو 2018 07:00 م
"شريف" يبدأ فى التعامل بحدة مع "مليكة" بسبب تصرفاتها فى الحلقة الـ14 مليكة
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل "مليكة" بأوامر "حمدى درغام" المنتمى للجماعات الإرهابية لـ"عزة" بزيادة الاحتياط ومراقبة تصرفات بشير "رامز أمير" و"سالم"، لكى يحاول أن يتوصل إلى حقيقة كذبهم أو صدقهم.

وشعرت ميرفت "صفاء الطوخى" ببعض الاضطراب بسبب تصرفات مليكة "دينا الشربينى" الغربية، خاصة بعد معرفتها أن شقيقها شريف "عمر السعيد" قرر الرجوع إلى "رولا" التى كان مرتبطا بها قبل آية، مما دفعها إلى مواجهة زوجها  أكرم "ياسر على ماهر" حول رفضه بعمل تحليل الـ DNA لوقوف الحيرة التى تشعر بها مليكة، ولكنه رفض رفضا قاطعا.

وحدثت مشادة بين شريف ومليكة بسبب قيامها بإحضار "رولا" إلى المنزل وإخبارها بالابتعاد عنه بسبب أنه ملك لها فقط، مما جعله يهددها أنه فى حالة إذا لم تقم بتغيير تصرفاتها سيكون عليهم إرسالها إلى الخارج وعدم رجوعها إلى مصر من جديد.

مليكة
مليكة

كما اكتشف زوج أخت بشير علاقتها بـ"حمدى درغام" بعد أن وجدها تتحدث مع شخص على هاتف لم يره من قبل، وانتهت أحداث الحلقة بذهاب دكتور سعيد "محمد شاهين" إلى ملهى ليلى لمقابلة "حازم"، لسؤاله عما قاله لـ مليكة حول تبديلها السلسة مع أيه قبل حدوث الانفجار فى فرح ابنة النائب العام.

مليكة
مليكة

يذكر أن مسلسل "مليكة"، من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة