والد مليكة ينهى التعامل مع دكتور سعيد فى الحلقة الـ 12 من المسلسل

الإثنين، 28 مايو 2018 04:30 م
والد مليكة ينهى التعامل مع دكتور سعيد فى الحلقة الـ 12 من المسلسل محمد شاهين
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل مليكة بذهاب الدكتور سعيد "محمد شاهين" إلى والد وشقيق مليكة "دينا الشربينى" لإخبارهم عن حالة ابنتهم التي تتدهور، ومحاولة منه لإقناعهم لعمل تحليل الـ DNA لإيقاف الهلاوس التي تشعر بها كثيرا، والاضطراب النفسى الذى يشعرها بأنها آية وليست مليكة.

وتوالت الأحداث بذهاب مليكة إلى شيرى زوجة إياد وصديقتها، لتسألها عما إذا كانت رأتها أثناء إعطاء السلسلة إلى آيه قبل تفجير فرح ابنة النائب العام، والتي اخبرتها أنها لم ترهما.

مليكة

مليكة
 

وذهب باهر "مصطفى فهمى" إلى هيلين أو كارما "دانا حمدان"، في محاولة منه لمساعدة الأمن للقبض عليها، خوفا من تبديلها بعميل آخر، واستطاع بمساعدة لؤى "محمود متولى" أن يسيطروا على الموقف من جديد معها، والوصول إلى اتفاق.

مليكة

مليكة
 

وانتهت أحداث الحلقة بذهاب أكرم "ياسر على ماهر" والد مليكة إلى الدكتور سعيد لإخباره بانتهاء العمل معه، وأنه سيبحث على دكتو نفسى بديل.

مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة