س و ج.. كيف ينهى الأهلى أزمة المدرب الجديد بعد فشل التعاقد مع دياز؟

الأربعاء، 23 مايو 2018 03:00 م
س و ج.. كيف ينهى الأهلى أزمة المدرب الجديد بعد فشل التعاقد مع دياز؟ رامون دياز
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال مسلسل تعاقد الأهلي مع مدرب جديد يفرض نفسه على سطح الأحداث الكروية المصرية، وتحديداً بين جدران القلعة الحمراء، بعدما كان الأهلي قريباً من التعاقد مع المدرب الأرجنتينى الشهير رامون دياز ولكن الأخير رحل فجأة لتدريب نادى اتحاد جدة السعودى.

كيف يخرج الأهلي من مأزق المدرب الجديد؟ سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الأهلاوية، وهو ما يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية:

 

س: لماذا فشلت مفاوضات الأهلي مع رامون دياز؟

ج: لأن المدرب الأرجنتينى طلب التعاقد مع طاقم أجنبى بالكامل، وهو ما رفضه مسئولو الأهلى الذين أصروا على أن يكون ضمن الجهاز المعاون للمدرب الجديد اثنان من المدربين المصريين حتى يكونا "حلقة الوصل" بين الإدارة وفريق الكرة.

 

س: هل حدث خلاف مالى بين الأهلي ورامون دياز؟

ج:لا.. فوفقاً للمعلومات الواردة من داخل الأهلي فإن المفاوضات أسفرت عن حصول المدرب على راتب سنوى يبلغ مليونى دولار، ورغم أنه مبلغ كبير إلا أن الأهلي لم يختلف حول هذه النقطة لأن راتب المدرب الجديد سيتحمّله أحد المُحبين للقلعة الحمراء.

 

س: متى فشلت محاولات الأهلي مع رامون دياز؟

ج: تقريباً ظهر أمس، الثلاثاء، بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين بشأن الجهاز المعاون إلى طريق مسدود ليرحل بعدها المدرب الأرجنتينى إلى اتحاد جدة السعودى.

 

هل أعد مسئولو الأهلي البديل تحسباً لفشل المفاوضات مع دياز؟

ج: نعم.. فعندما بدأت المفاوضات تتعثّر مع رامون دياز كان الأهلي يفتح خطوط اتصال مع مدربين آخرين، أبرزهم البرتغالى جورجى خيسوس، والتشيكى فيربا وغيرهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة