أخبار ميسي اليوم عن إقرار أجويرو باستحالة اللعب مع نجم برشلونة

الجمعة، 18 مايو 2018 02:00 م
أخبار ميسي اليوم عن إقرار أجويرو باستحالة اللعب مع نجم برشلونة ميسي
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، باستحالة اللعب بجانب مواطنه ليونيل ميسي على مستوى الأندية مستقبلا، لأنه باقٍ مع فريقه، حاله كحال ميسي مع برشلونة الإسبانى.

وكشف أجويرو أنه يعاني من إصابة فى ركبته منذ عام 2013، مؤكدا أن خضوعه لعملية جراحية مؤخراً جعله يشعر "كأنه لاعب جديد" قبل أسابيع من انطلاق كأس العالم فى كرة القدم.

اجويرو يستبعد اللعب بجوار ميسي
أجويرو يستبعد اللعب بجوار ميسي

 

أجويرو يتحدث عن علاقته مع ميسي

 

وتربط علاقة صداقة وطيدة بين ميسي وأجويرو خارج الملعب، لكن الأخير استبعد إمكانية اللعب بجانب مواطنه على صعيد الأندية، وقال لشبكة "تى واى سى سبورتس" الأرجنتينية، "أعتقد أن الأمر مستحيل".

وأوضح مهاجم ما نشستر سيتى، "كانت ثمة إمكانيات فى السابق، لكننا الآن فى سن حيث سيمكث ليو مع برشلونة حتى نهاية مسيرته، أما أنا فسأبقى فى سيتي"، ويبلغ أجويرو من العمر 29 عاما، وهو أصغر بعام من ميسي.

وسجل أجويرو، الهداف التاريخى لمانشستر سيتي، 21 هدفاً لفريقه فى الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضى، إلا أن موسمه الحالى انتهى مبكراً نسبياً بعد معاناته من مشاكل فى ركبته اليمنى.

وعن جاهزيته البدنية قبل انطلاق المونديال فى 14 يونيو، قال "أنا فى صحة جيدة وسأصل ونلت راحة أكثر من لاعبين كثيرين آخرين".

 

ميسي يتحدث عن انتقال نيمار إلى ريال مدريد

ليو ميسي
ليو ميسي

أكد الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم فريق برشلونة الإسبانى، أن انتقال البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سيكون ضربة قوية للبلوجرانا.

وقال ميسى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن انتقال نيمار إلى ريال مدريد سيكون أمراً رهيباً، على حد وصفه، بسبب كل ما يعنيه لنادى برشلونة المنافس التقليدى للمرينجى.

وأكد نجم برشلونة الإسبانى أن انتقال نيمار إلى ريال مدريد أمر مرعب وسيكون ضربة كبيرة للجميع، وسيمثل بالتأكيد إضافة قوية للملكى.

وأشاد ليونيل ميسى بالبرازيلى نيمار دا سيلفا، مؤكداً أنه فاز بالمزيد من الألقاب المهمة مع برشلونة ما بين الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا.

وشدد الأسطورة الأرجنتينى، خلال تصريحاته، أنه على اتصال دائم بالبرازيلى نيمار دا سيلفا ويعلم جيداً هدف نجم باريس سان جيرمان الفرنسى مستقبلاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة