ماذا قال رباعى الأهلى عن حسام غالى بعد اعتزاله

الخميس، 10 مايو 2018 01:12 م
ماذا قال رباعى الأهلى عن حسام غالى بعد اعتزاله حسام غالى
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث عدد من لاعبى الأهلى عن حسام غالى قائد الفريق الأحمر، وذلك قبل المشاركة فى مباراة اعتزاله المقرر إقامتها غداً الجمعة والمقامة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، التى سيكون طرفيها الأهلى وأياكس أمستردام الهولندى.

 

على لطفى

تمنى على لطفى كل التوفيق لحسام غالى، معلقاً: "الحظ لم يعطنى الوقت الكافى للاستفادة من خبرات غالى خاصة أننى انضمت للأهلى مؤخراً، لكن طوال الشهور الماضية تعلمت الكثير من غالى، وكنت أتمنى أن أبقى معه لفترات أطول داخل الملعب".

 

وأوضح أن الفترة القصيرة التى تواجد فيها برفقة غالى استفاد كثيرا من خبراته وتوجيهاته داخل الملعب بل وغيرته وحماسه أيضا، مؤكدا أن الأهلى سيفتقد رمزا قدم الكثير له.

 

وأتم لطفى: أتمنى التوفيق لغالى وكلنا لدينا يقين بنجاحه فى خطوته المقبلة لأنه يعشق التحدى ويبحث دائما عن النجاح.

 

باسم على

قال باسم على الظهير الأيمن للأهلى إنه حزين للغاية لقرار اعتزال حسام غالى قائد الفريق، مضيفاً كنت أتمنى أن يستمر موسماً إضافيا وأرى أنه كان قادرا على فعل ذلك، لكن فى النهاية غالى اختار القرار الأنسب له وفى التوقيت الأنسب له أيضا.

 

وأوضح باسم على: كل التوفيق لغالى فى رحلته المقبلة سواء فى العمل الإدارى أو أى مجال يختاره، مؤكدًا أن غالى رمز وقيمة كبيرة ليس للأهلى فقط، لكن للكرة المصرية بشكل عام.

 

أحمد حمدى

قال أحمد حمدى صانع العاب الأهلى إنه سيفتقد دور حسام غالى كثيرا بعد قرار اعتزاله، معلقاً: "مهما تحدثت لن أوفى غالى حقه فهو القائد المحنك الذى ساند الجميع داخل الفريق فى أصعب الظروف".

 

وأوضح: "سنفتقد غالى الرمز الذى تعلمنا منه الكثير ومشاعرنا اليوم تجاهه بعد قرار الاعتزال تشبه إلى حد كبير مشاعرنا تجاه عماد متعب نجم للفريق بعد رحيله عن القلعة الحمراء فالثنائى رمزان كبيران سيكون من الصعب تعويضهما".

 

واستدعى أحمد حمدى موقفا لن ينساه مع غالى، مؤكدًا: "ساندنى بقوة فى أول ظهور لى مع الفريق منذ 3 مواسم وتحديدا أمام سموحة وقال لى (لا تخف نحن بجوارك قدم أفضل ما لديك حتى تنال ثقة زملائك والجهاز الفنى".

 

كريم نيدفيد

قال كريم نيدفيد لاعب الأهلى إن الفريق سيفتقد جهود حسام غالى قائد الفريق معلقاً: "غالى أسطورة بمعنى الكلمة، ودوره لم يكن داخل الملعب فقط بل خارجه أيضا، والجميع حزين لقرار اعتزاله، وأنه شخصيا تعلم الكثير من غالى، ولعبت نصائحه دورا كبيرا فى رحلته مع الأهلى وتحديدا فى المراحل الصعبة التى تعرض فيها للانتقادات، مؤكداً أن غالى كان يطالبه دائما بالتركيز فى التدريبات والمباريات، وأن يكون رده دائما فى الملعب".

 

وشدد نيدفيد على أن غالى دائما يساند جميع زملائه داخل وخارج الملعب، مؤكدا أنه لاعب عظيم قدم الكثير للأهلى ويستحق أفضل تكريم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة