حسام غالى: غدا الموعد المناسب للأهلى وأياكس للمشاركة فى اعتزالى

الخميس، 10 مايو 2018 02:43 م
حسام غالى: غدا الموعد المناسب للأهلى وأياكس للمشاركة فى اعتزالى حسام غالى
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام غالى، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أنه اختار 11 مايو موعداً لإقامة مهرجان اعتزاله أمام أياكس أمستردام الهولندى لأنه التوقيت الأنسب لكل الأطراف لإقامة تلك المباراة التكريمية.

 

وأضاف غالى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمهرجان اعتزاله فى أحد الفنادق الكبرى بمدينه دبى، أن الأهلى لديه ارتباطات أفريقية أمام كمبالا ثم مواجهة المصرى فى ختام منافسات الدورى، وبعدها سينضم اللاعبون الدوليون إلى المنتخبات الوطنية ووقتها سيتعذر مشاركتهم فى المهرجان، وهو نفس الأمر ينطبق على أياكس أمستردام الهولندى الذى رحب بالمشاركة فى مهرجان تكريمه، استنادا لجدول ارتباطاته الذى تناسب مع الموعد الذى حدده لمهرجان اعتزاله.

 

وتحدث غالى عن خليفته فى الأهلى قائلا، إنه يرفض فكرة أن يكون هناك خليفة له فى الملاعب، أو بمعنى أدق امتداد له فى المستطيل الأخضر، ولكنه يرى أن هناك لاعبين مميزين فى مركزه قادرون على استكمال رحلته، ولكن على حسب طريقة لعبه، وهم كريم نيدفيد وأحمد حمدى وأكرم توفيق.

 

وأكد الكابيتانو أنه ينتظر جماهير الأهلى المتواجدة فى الإمارات غدًا لحضور مهرجان اعتزاله، متمنيًا أن يخرج اليوم بشكل جيد يليق بى وبالنادى الأهلى.

 

وأوضح غالى أنه سبق له مواجهة أياكس أمستردام الهولندى كثيرا عندما كان لاعبا فى فينو رد الهولندى، وأنه سيخوض مباراة الغد بكل قوة، مؤكداً أنه لن يتعامل معها كلقاء تكريم، ولكنه سيعتبرها بمثابة ديربى، كما كان الحال عندما كان يواجه أياكس بقميص فينورد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة