جوارديولا: أجويرو جاهز لمباراة ليفربول.. وسنظهر للعالم شخصيتنا

الإثنين، 09 أبريل 2018 01:55 م
جوارديولا: أجويرو جاهز لمباراة ليفربول.. وسنظهر للعالم شخصيتنا جوارديولا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، عن استعداده التام لمباراة ليفربول المصيرية التى ستقام فى التاسعة إلا ربع مساء غد، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، فى إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى
 

وقال جوارديولا، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم للمباراة، "تلقينا خسارة ثقيلة فى مباراة الذهاب، الهزيمة كانت صعبة للغاية علينا، لذلك سيكون تعويضها أصعب، لكننا نعمل بكل جهد للثأر من الريدز".

وأضاف مدرب السيتى، "الوقت جاء لإظهار قدراتنا وخبراتنا التى اكتسبناها من السابق، علينا إظهار للعالم من هو مانشستر سيتى، كل شىء من الممكن أن يحدث، ومن الممكن أيضا أن تستمر المباراة للأشواط الإضافية".

تابع: "إذا خسرنا هذه المباراة سيكون درس لنا فى المستقبل نتعلم منه، وبالتأكيد سنستفيد منه خلال المسابقات المقبلة".

جوارديولا
جوارديولا

 

جوارديولا يتحدث عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتى
 

وعن اعتداء جمهور ليفربول على حافلة مانشستر سيتى الأسبوع الماضى قبل مباراة الذهاب، قال جوارديولا، "كانت مجرد حادث عادى، لكننا الآن سنلعب على أرضنا، والجمهور عليه دور مهم للغاية فى زيادة حماس اللاعبين خلال المباراة، وعليهم ألا يكتفوا بالتصفيق فقط، نحن ننتظرهم غدا مثلما ينتظرونا".

وتحدث مدرب السيتى عن مباراة مانشستر يونايتد التى خسرها مطلع الأسبوع، قائلا، "كانت خسارة صعبة أيضا، لكنى سعيد بمستوى اللاعبين فى هذه المباراة، الطريقة والأداء فى ديربى مانشستر كان جيد، وأنا راضى عنه".

وكشف جوارديولا عن إمكانية إجراء بعض التعديلات على تشكيل مانشستر سيتى، وأشار إلى إمكانية مشاركة جون ستونز أمام الريدز من البداية، كما أكد أن المهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو جاهز للمباراة، بالرغم من تدخل آشلى يونج العنيف عليه خلال الديربى، وقال ساخرا، "أجويرو كان يحاول الحكم".

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين مانشستر سيتى وليفربول انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3/0 على ملعب "أنفيلد روود".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة