مران الزمالك.. عودة بوكو وغياب "الشناوى".. وعقوبة حازم وهيما مستمرة

الجمعة، 13 أبريل 2018 06:32 م
مران الزمالك.. عودة بوكو وغياب "الشناوى".. وعقوبة حازم وهيما مستمرة نانا بوكو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مران الزمالك بجلسة بين خالد جلال المدير الفنى الجديد للفريق واللاعبين وحرص على الاجتماع بهم لمطالبتهم بتجاوز الكبوة التى تعرض لها الفريق، وضرورة التكاتف لتصحيح أوضاع الفريق، فى إطار الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب، يوم الأربعاء المقبل، فى الأسبوع الـ31 بالدورى الممتاز.

كما عقد خالد جلال المدير الفنى للزمالك جلسة خاصة مع نبيل محمود المدرب العام على هامش مران الفريق، وحرص رامبو على التحدث مع خالد جلال لإخطاره بظروف اللاعبين والفريق الأبيض فى الفترة الماضية.

كما شارك الغانى نانا بوكو مهاجم الزمالك بشكل طبيعى من المران بعد التعافى من إصابته التى كان يعانى منها فى الفترة الماضية وتأكدت جاهزية اللاعب من الناحية الطبية للعودة من جديد للمباريات، وفقا لرؤية الجهاز الفنى للزمالك.

فيما خاض عماد فتحى لاعب وسط  الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة على هامش تدريبات الفريق اليوم حيث جاءت تدريباته المنفردة لتقوية عضلات البطن بسبب شعوره ببعض الآلام إثر العملية التى خضع لها مؤخرا.

كما عقد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة بالنادى، جلسة  مع الجهاز الفنى الجديد للفريق الأبيض بقيادة خالد جلال. 

فيما حصل أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك على إجازة من التدريبات اليوم الجمعة، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة أمام الاتحاد السكندرى، فى الجولة الـ31 بالدورى الممتاز، والتى انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

كما خاض الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك تدريبات تأهيلية اليوم على هامش تدريبات الفريق بجانب تدريبات جري حول الملعب بينما خاض الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم تدريبات منفردة فى صالة الجيمانزيوم ولم يشاركا فى المران الجماعى نظرا للعقوبة الموقعة بعد واقعة اشتباكهما مع أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة