هنا أفريقيا..حصاد الأندية المصرية بالبطولات الأفريقية.. الألتراس يحرم الأهلى من فرحة الرباعية.. المصرى يتفوق على الأمطار والكهرباء وجمهور تنزانيا.. الزمالك يفشل فى أول اختبار أمام منافس مجهول ويفقد جهود كاسونجو

الخميس، 08 مارس 2018 10:55 م
هنا أفريقيا..حصاد الأندية المصرية بالبطولات الأفريقية.. الألتراس يحرم الأهلى من فرحة الرباعية.. المصرى يتفوق على الأمطار والكهرباء وجمهور تنزانيا.. الزمالك يفشل فى أول اختبار أمام منافس مجهول ويفقد جهود كاسونجو الاهلى ومونانا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت مباريات دور الـ32 بالبطولات الأفريقية التى يشارك بها فرق وأندية مصرية، لتشهد نجاح وفشل الفرق التى شاركت وهى الأهلى والزمالك والمصرى ورغم أن الأهلى تغلب على منافسه إلا أن فرحته لم تكتمل.

الألتراس يحرم الأهلى من فرحة الرباعية

رغم فوز الأهلى على منافسه مونانا الجابونى برباعية نظيفة فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، إلا أن الفرحة الأهلاوية لم تكتمل، بل خرجت بعض الجماهير عن النص، من إشعال الشماريخ وتكسير وإحداث تلفيات باستاد القاهرة، ليتسبب الألتراس فى إفساد فرحة الأهلى باللعب بارتياحية فى مباراة العودة والمقرر لها 17 مارس الجارى وقد أرسلت هيئة الاستاد خطابًا إلى القلعة الحمراء تطلب فيه سداد قيمة التلفيات أو إصلاحها.

وكان الأهلى قد فاز برباعية على الفريق الجابونى وسجل الأهداف كل من وليد أزارو، وعبد الله السعيد هدفين، ومروان محسن.

 
 
 

 

 
 
 

المصرى يتغلب على الأمطار و الجمهور التنزانى

جاء تعادل فريق المصرى مع سيمبا التنزانى بهدفين لكل منهما، فى ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية الأفريقية، ليكشف عن نجاح الفريق البورسعيدى فى تحدى عدة صعاب منها اللعب تحت هطول الأمطار الغزيرة، وانقطاع الكهربا، فضلاً عن اللعب على أرض المنافس ووسط جمهوره ما ينبئ بنتيجة إيجابية فى مباراة العودة والتى تقام ببورسعيد 17 مارس الجارى.

 
 
 

 

الزمالك يفشل فى تخطى المنافس المجهول

فشل فريق الزمالك فى التغلب على المنافس الإثيوبى ولايتا ديتشا  والذى تم وصفه بالمهول نظرًا لعدم توافر معلومات عنه قبل المباراة بالنسبة لفريق الزمالك ودخل الفريق الأبيض المباراة وهو لايعرف عدوه حتى خسر بهدفين مقابل هدف ورغم أن إيهاب جلال عقب المدير الفنى للفريق أكد أن الفريق الإثيوبى ليس كبيرًا ولكن نتيجة العودة ستشهد فوزا كبيرا للزمالك.

وبخلاف الهزيمة فقد تعرض كابونجو كاسونجو لاعب الفريق إلى إصابة بشد فى العضلة فى نهاية المباراة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة