اخبار ارسنال اليوم عن غياب بيليرين أمام ميلان بالدوري الأوروبي

الأربعاء، 07 مارس 2018 07:26 م
اخبار ارسنال اليوم عن غياب بيليرين أمام ميلان بالدوري الأوروبي بيليرين لاعب ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق أرسنال الإنجليزي لمواجهة نظيره فريق ميلان الإيطالى فى ذهاب ثمن نهائى الدوري الأوروبى، والمقرر له غدا الخميس على ملعب "سان سيرو"، فى الساعة الثامنة مساء.

 

أرسنال يفتقد بيليرين فى مباراة ميلان
 

قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن أرسنال سيفتقد لخدمات الظهير الأيمن الإسبانى هيكتور بيليرين فى لقاء الغد بسبب إصابة فى الركبة، ستمنعه من مرافقة الجانرز فى رحلة ميلانو.

بيليرين فى تدريبات ارسنال
بيليرين فى تدريبات ارسنال

 

أضافت الصحيفة أن أرسنال سيفتقد لخدمات لاعبه الإسبانى صاحب الـ 22 عاما بسبب إصابة فى أوتار الركبة، الأمر الذى جعل أرسين فينجر مدرب الجانرز إراحة اللاعب خلال مواجهة برايتون الأخير قبل أن ينزل بديلا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال من الممكن أن يفتقد لخدمات بيليرين فى عدد من المباريات المقبلة بسبب الإصابة، بما فى ذلك لقاء واتفورد يوم الأحد المقبل فى الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

 

فينجر يتمسك بتدريب أرسنال
 

ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية أن فينجر أكد لمساعديه، إنه لن يستقيل من منصه كمدرب لأرسنال فى الصيف، وكشف لهم أن إقالته هى الحل الوحيد لرحيله عن النادى، حيث يرى نفسه الرجل الأفضل للنهوض بالفريق فى الموسم المقبل.

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب ارسنال

 

أرسنال يمنح فينجر الفرصة الأخيرة

 

ذكرت صحيفة "إكسبريس" الانجليزية، أن إدارة أرسنال ستقيل المدرب الفرنسى فى حال فشله فى قيادة الجانرز للتتويج بلقب بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، ولمشاركة فى النسخة المقبلة فى دورى الأبطال.

 

وكان الفريق قد تعرض لتراجع شديد فى المستوى خلال الأسابيع القليلة الماضية، وتعرض للهزيمة الرابعة على التوالى فى جميع البطولات، للمرة الأولى منذ عام 2002، أول أمس الأحد أمام برايتون بهدفين مقابل هدف، فى مباراة الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز.

مدرب ارسنال خلال مباراة برايتون
مدرب ارسنال خلال مباراة برايتون

 

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار إقالة فينجر نهاية الموسم قد يتم التعجيل به فى حال خسارة آرسنال أمام ميلان الايطالى فى دور الـ16 من الدوري الأوروبي.   

 

ويلشير يعتذر لجماهير أرسنال
 

وجه ويلشير اعتذاره لجماهير أرسنال عن الأداء السىء الذى قدمه فريق الجانرز خلال الأسابيع الأخيرة، والوقوع فى فخ الهزيمة فى 4 مباريات متتالية.

 

وقال ويلشير فى تغريدة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أعتذر لكل جماهير أرسنال، فأنتم تستحقون أفضل من ذلك، هذا كل ما يمكننى قوله في الوقت الحالى".

ويلشير لاعب ارسنال
ويلشير لاعب ارسنال

 

وأضاف لاعب وسط أرسنال: "أعلم أن الأمر صعب في الوقت الحالي، ولكن في هذه المرحلة الصعبة يجب أن نبقى فريقًا واحدًا، نحن نحتاج إلى دعمكم، سنؤدي بشكل أفضل ولكن ابقوا معنا". 

 

بيتر تشيك يعتذر لجمهور أرسنال
 

وفي نفس السياق، اعتذر التشيكى بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال، لجماهير الجانرز، عقب الهزيمة من برايتون يهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزى الممتاز قائلاً: "إذا كنت تريد الفوز خارج أرضك بأفضل دوري في العالم، حارسك يجب ألا يستقبل هدفين بنفس الطريقة التي تلقيت بها، هذا غير ممكن".

تشيك حارس ارسنال

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة