محمد الننى يطير إلى ميلانو مع أرسنال

الأربعاء، 07 مارس 2018 04:53 م
محمد الننى يطير إلى ميلانو مع أرسنال محمد الننى ومسعود أوزيل ثنائى أرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر النجم المصرى محمد الننى العاصمة الانجليزية "لندن"، اليوم، الأربعاء مع فريق أرسنال الإنجليزى إلى مدينة "ميلانو" الإيطالية، استعداداً لمواجهة ميلان فى الثامنة مساء غد، الخميس، بملعب "سان سيرو" فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ونشر محمد الننى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة مع مسعود أوزيل على متن الطائرة التى تقل البعثة إلى مدينة "ميلانو" الإيطالية.

وصعد أرسنال لدور الـ16 بمسابقة "اليوروباليج"، على حساب أوسترسوند السويدى بعدما تفوق فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ32 بنتيجة 4 – 2، فى حين تأهل ميلان للدور ذاته بعدما تفوق على لودوجوريتس البلغارى بنتيجة 4 – 0 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

محمد الننى يطير إلى ميلانو مع أرسنال
محمد الننى يطير إلى ميلانو مع أرسنال

أرسنال سيلعب الخميس أمام ميلان فى دور الـ16 من الدورى الأوروبى، وهى البطولة الأخيرة التى ينافس على لقبها فريق أرسنال، بعد فقدانه فرصة الفوز بالدورى الإنجليزى، وخسارة كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر سيتى، والخروج من كأس إنجلترا على يد بريستول سيتى

ويعيش محمد الننى أياما صعبة هذا الموسم مع أرسنال، حيث لم يشارك اللاعب المصرى إلا فى 23 مباراة فى كل البطولات، سجل فيهم هدفا وحيدا، وصنع هدفين رغم ذلك حصل على جائزة أفضل لاعب فى النادى عن شهر يناير الماضى باختيار الجماهير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة