منسق مركز الأزهر للحوار: الديمقراطية التى يعرفها الشعب هى "مصر أولا"

الخميس، 29 مارس 2018 11:00 م
منسق مركز الأزهر للحوار: الديمقراطية التى يعرفها الشعب هى "مصر أولا" د. كمال بريقع عبدالسلام منسق عام مركز الأزهر للحوار
كتب - إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور كمال بريقع عبدالسلام، منسق عام مركز الأزهر للحوار: إن الديمقراطية الحقيقية التى يعرفها الشعب المصرى البسيط هى: "مصر أولا"، وأن إعلاء مصالح الوطن هى الغاية التى ينبغى أن نضعها جميعا فوق مصالحنا الذاتية الضيقة. 
 
وأضاف بريقع، فى تصريح له تعليقا على إقبال المصريين على التصويت: لا تحدثنى عن الأنانية أو الفقرأو الأمية أو مستوي الثقافة، ولكن حدثنى عن عطاء هذا الشعب العريق ووعيه الذى يتجلى فى كل المواقف ليعلمنا درسا جديدا من دروس الحضارة المصرية المتجددة والتى لا تخضع للقوانين التقليدية التى لا يعرفها الحاقدون.
 
وأشار بريقع، إلى أنه وفى كل مرة يؤكد الشعب المصرى العظيم على أصالته ووعيه، وأن دماء الحضارة المصرية القديمة التى أبهرت العلماء ما زالت تسرى فى عروقه وتجري فى أوصاله، كل التقدير والإعزاز للنساء والشيوخ والعجائز والبسطاء فى قري مصر ونجوعها الذىن خرجوا ليدلوا بأصواتهم فى مشهد يبعث على التفائل والأمل فى غد أفضل، ويؤكد على نضج الشعب المصرى وفطرته النقيه التى تسمو فوق كل شئ.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة