السيد البدوى: إرادة المصريين وعزيمتهم ووحدة صفهم ستواجه الإرهاب فى 26 مارس

السبت، 24 مارس 2018 11:56 م
السيد البدوى: إرادة المصريين وعزيمتهم ووحدة صفهم ستواجه الإرهاب فى 26 مارس السيد البدوى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر حزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوى شحاتة بيانًا أدان فيه العملية الإرهابية التى استهدفت مدير أمن الاسكندرية ومساعده، مؤكدًا أن هذه العملية هى محاولة يائسة من جماعات الإرهاب الذين يلفظون أنفاسهم الأخيرة، بعد أن تم القضاء عليهم فى كافة أنحاء القطر.


وأكد رئيس الوفد، فى بيان اليوم السبت، أنه لا توجد دولة فى العالم تخلو من مثل هذه الخلايا البائسة واليائسة، بل أن مصر بعد انتهاء العملية سيناء 2018 ستعتبر من أكثر دول العالم أمنًا وأمانًا وخلوًا من خفافيش الظلام الذين لا يعرفون إلا لغة القتل والإرهاب وترويع الأمنين.

 

وأكد الوفد، أن إرادة المصريين وعزيمتهم ووحدة صفهم لا يمكن أن تنال منها أو ترهبها أو تروعها تلك الأعمال الخسيسة، وأن هذا سوف يتجلى واضحًا للقتلة أعداء الحياة يوم 26 مارس عندما يخرج المصريون ليثبتوا أن هذه المحاولات لن تؤثر فيهم ولن تمنعهم من أداء واجبهم الوطنى من أجل حياة أفضل وأكثر أمناً ورخاءً لأبناء الوطن.

 

وتوجه حزب الوفد بخالص عزائه لأسرة وزارة الداخلية فى الشهيدين الذين سقطا اليوم، فداءً لأمن وسلامة واستقرار مصر والمصريين، مؤكدًا أن عزاءنا أنهم أحياء عند ربهم يرزقون فى جنات نعيم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة