كأس العالم 2018.. طبيب البرازيل يؤكد مشاركة نيمار فى المونديال

الأربعاء، 21 مارس 2018 09:54 ص
كأس العالم 2018.. طبيب البرازيل يؤكد مشاركة نيمار فى المونديال نيمار نجم البرازيل
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طبيب المنتخب البرازيلى لكرة القدم، رودريجو لاسمر، أن كل شىء يسير على ما يرام فيما يخص إعادة تأهيل نيمار نجم السامبا، بعد خضوعه مطلع مارس الجارى لعملية جراحية فى القدم اليمنى، ما يجعل مشاركته فى كأس العالم "روسيا 2018" مؤكدة.

نيمار جاهز للمشاركة فى كأس العالم
 

وقال لاسمر، الذى أجرى الجراحة لنيمار، فى مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "أتحدث مرتين أو ثلاث مرات يومياً مع المعالجين الفيزيائيين لباريس سان جرمان الفرنسى والمنتخب البرازيلى، لمعرفة كيف تسير فترة النقاهة، وأنهم يطلعوننى على كل تفاصيل تعافى نيمار".

وأضاف طبيب البرازيل، "كل شىء يسير على ما يرام في الوقت الراهن.. أنهم (المعالجون) يعملون بجد، وبطريقة احترافية للغاية، لكى يتمكن من العودة فى أقرب وقت ممكن، لن يغيب عن كأس العالم.. فبعد العملية حددنا مهلة ستة أسابيع قبل إعادة تقييم حالته".

وأشار لاسمر إلى أن "عملية الكسر فى عظمة مشط القدم شائعة فى كرة القدم، وهو أمر شائع أيضاً لكل لاعب، ولطبيب يعالج الإصابات الرياضية".

نيمار نجم البرازيل
نيمار نجم البرازيل

 

المنتخب البرازيلى يتسلح بنيمار فى كأس العالم
 

ونفى طبيب المنتخب البرازيلي أى خلاف مع باريس سان جيرمان حول إصابة نيمار، قائلا، "منذ اليوم الأول، كنا على الموجة ذاتها فيما يتعلق بالتشخيص والعلاج الذى يجب أن يتبعه، انسجامنا كان تاماً، وفوجئنا عندما ظهرت الروايات (حول خلافنا) فى الإعلام، ولكن الأمر يتعلق فقط بالشائعات والتكهنات".

وتعرض نيمار (26 عاماً) إلى الإصابة في 25 فبراير في مباراة ضد مارسيليا، وغاب عن المباراة التي خسرها سان جرمان أمام ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا (1-2) فى باريس فى 6 مارس، وكان ريال فاز في مدريد ذهاباً أيضاً 3-1 بمشاركة نيمار.

وخضع النجم البرازيلي لجراحة فى 3 مارس الجارى، وقدر لاسمار بعدها أن "اللاعب سيغيب بين شهرين ونصف الشهر وثلاثة أشهر".

ويعول منتخب البرازيل كثيراً على نيمار في نهائيات كأس العالم في روسيا من 14 يونيو حتى 15 يوليو المقبلين.

بكاء نيمار بعد الاصابة
بكاء نيمار بعد الإصابة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة