وزيرة الهجرة: مشاركة المغتربين فى الانتخابات تعادل حرب الجنود ضد الإرهاب

الخميس، 15 مارس 2018 09:57 ص
وزيرة الهجرة: مشاركة المغتربين فى الانتخابات تعادل حرب الجنود ضد الإرهاب السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، رسالة لجموع المصريين خارج مصر، تحثهم فيها على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية التى ينطلق التصويت فيها غدا، باعتبار ذلك حقا دستوريا لكل مصرى.
 
وقالت وزيرة الهجرة فى نص رسالتها، إننا "نحتاج الآن للالتفاف حول الوطن فى هذه المرحلة، كما نحتاج لإبراز دور المصريين ‏بالخارج فى الانتخابات الرئاسية، فهم جنود يدافعون عن بلدهم فى هذا اليوم، ومشاركتهم فى ‏الانتخابات واجب وطنى، وحق دستورى لكل مصرى، حتى يسهم فى رسم مستقبل الوطن".
 
وشددت السفيرة نبيلة مكرم فى رسالتها، على أنه "لا بد من الحفاظ على ما تحقق من مكتسبات للمصريين جميعا، من حقوق سياسية وغيرها من ‏الحقوق التى يجب بالفعل الحفاظ عليها، فالجهد الذى سيبذله المصرى بالخارج فى الإدلاء بصوته الانتخابى، يعادل جهد الجندى ‏المتصدى للإرهاب على الحدود لتأمين بلده".
 
وأضافت وزيرة الهجرة فى رسالتها للمصريين بالخارج، قائلة: "المرأة المهاجرة، أنتن تلمسن اهتمام القيادة السياسية بكُن، ولهذا ألقى عليكن المسؤولية كاملة ‏فى حثّ أبنائكن وأزواجكن على الذهاب لصناديق الاقتراع والانتخاب، ولنثبت للعالم أن المصريين ‏جزء من صناعة القرار السياسى فى بلدهم".‏
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة