ريكورد البرتغالية: تصريحات محمد صلاح كشفت حقيقة علاقته مع مورينيو

الخميس، 08 فبراير 2018 12:31 م
ريكورد البرتغالية: تصريحات محمد صلاح كشفت حقيقة علاقته مع مورينيو مورينيو ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "ريكورد" البرتغالية الضوء على التصريحات التى أدلى بها محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى، أمس الأربعاء، لوسائل الإعلام الإنجليزية، والتى أكد خلالها على متانة العلاقة التى تجمعه بالبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة البرتغالية، "فى مصر يعتقدون أن جوزيه مورينيو ارتكب واحدة من أكبر الأخطاء فى مسيرته التدريبية، عندما قرر الاستغناء عن محمد صلاح حينما كان يتولى تدريب تشيلسى، وهناك من اعتقد أن قرارات مورينيو تمنع وجود أى علاقة مستقبلية مع اللاعب المصرى، ولكن الأمر ليس كذلك".

وأضافت الصحيفة، "النجم المصرى المتوهج مع نادى ليفربول أكد أنه تحدث مع مورينيو فى أكثر مناسبة، وبالتحديد عند انتهاء فترة إعارته من فيورنتينا الإيطالى وقبل انطلاق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، موضحاً أن رحيله عن تشيلسى أعطاه حافزاً إضافياً للعودة إلى إنجلترا بعد تألقه مع فيورنتينا وروما".

يذكر أن محمد صلاح يحتل حالياً المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، برصيد 21 هدفاً، كما حصل على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة