محمد صلاح يتحدث عن مواجهة بورتو وعرض ريال مدريد

الخميس، 08 فبراير 2018 11:08 ص
محمد صلاح يتحدث عن مواجهة بورتو وعرض ريال مدريد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى عن مواجهة بورتو البرتغالى فى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، مؤكداً على صعوبة المباراة.

ويحتضن ملعب "الدراجاو" مباراة الذهاب يوم 14 فبراير الجارى، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب "آنفيلد" معقل ليفربول فى السادس من مارس المقبل.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "مباراة بورتو صعبة للغاية، نطمح من خلالها للعبور إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، أعلم أن ليفربول لم يتأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال منذ 9 سنوات، ولكن هذا الأمر لن يشكل ضغطاً إضافياً علينا، على الرغم أن تلك المسابقة تحمل نكهة مختلفة بالنسبة للنادى والجماهير، لكننا فى كل مباراة نسعى لإعطاء 100% من مجهودنا، والتعادل فى مباراة الذهاب سيكون أمراً مهماً بالنسبة لنا".

وأضاف نجم ليفربول، "كل شىء يمكن أن يحدث فى كرة القدم، وحظوظ ليفربول فى الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا قائمة".

وعن بدايته فى عالم كرة القدم، قال محمد صلاح، "واجهت العديد من الصعوبات قبل الوصول إلى المكانة التى عليها فى الوقت الحالى، كنت أمارس كرة القدم فى شوارع قريتى ولم أكن طالباً مميزاً، المقاولون العرب كان نقطة البداية، حلمت منذ الصغر باللعب فى أكبر أندية أوروبا، واللعب فى القارة العجوز ليس سهلاً على اللاعبين المصريين، حيث الابتعاد عن العائلة واختلاف العادات واللغة".

وعن التصريحات التى أدلى بها هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وهيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عن رغبة ريال مدريد الإسبانى فى التعاقد مع محمد صلاح، قال النجم المصرى، "لا أود الحديث عن هذا الأمر، ما يمكننى قوله هو أننى سعيد فى ليفربول".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة