دفتر أحوال المواطن.. أهالى زاوية النجار بقليوب يناشدون وزير الرياضة إعادة فتح مركز الشباب.. هيئة الصرف الصحى بالقاهرة تنجح فى حل مشكلة الأصبغ بالزيتون.. الكلاب الضالة تزعج سكان شارع جسر السويس

السبت، 03 فبراير 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أهالى زاوية النجار بقليوب يناشدون وزير الرياضة إعادة فتح مركز الشباب.. هيئة الصرف الصحى بالقاهرة تنجح فى حل مشكلة الأصبغ بالزيتون.. الكلاب الضالة تزعج سكان شارع جسر السويس دفتر احوال المواطن - ارشيفية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت خدمة "صحافة المواطن" خلال الـ24 ساعة الماضية، العديد من الرسائل والشكاوى من قراء ومتابعى "اليوم السابع"، وفى السطور التالية نستعرض أبرز ما تم استقباله على مدار اليوم.

 

أهالى زاوية النجار بقليوب يناشدون وزير الرياضة إعادة فتح مركز شباب القرية

أرسل أحد المواطنين بقرية عزبة النجار التابعة لمركز قليوب فى محافظة القليوبية، شكوى من غلق مركز شباب الزاوية لأكثر من 10 سنوات.

وقال القارئ من خلال رسالته إلى صحافة المواطن: "ملعب شباب الزاوية لا يصلح لأى شيء ومغلق منذ أكثر من 10 أعوام، هناك أشخاص يتقاضون رواتبهم وليس لها وجود أصلا ومنهم من توفاه الله، كما أنه يتم تنظيم دورات رمضانية على الورق فقط".

مركز الشباب مغلق منذ فترة طويلة
مركز الشباب مغلق منذ فترة طويلة

 

 

الكلاب الضالة تزعج سكان شارع جسر السويس ومطالب بنقلها بعيدا

أرسل القارئ مصطفى عبد الناصر، شكوى من انتشار الكلاب الضالة بكثافة فى شارع جسر السويس بمصر الجديدة فى محافظة القاهرة.

وقال القارئ، فى رسالة إلى صحافة المواطن: "انتشار الكلاب أصبحت ظاهرة بشعة، حتى إن انتشارها بات أمرا يعوق السير وحركة الطلبة المترجلين والذاهبين للمدارس والعمل، وأصبحت تهدد أولادنا بالخطر".

 

الكلاب المنتشرة فى الشوارع
الكلاب المنتشرة فى الشوارع

 

الكلاب المنتشرة
الكلاب المنتشرة

 

 

صرف صحى القاهرة تنجح فى حل مشكلة الأصبغ بالزيتون

أرسلت شركة صرف صحى القاهرة، ردا على الشكوى التى نشرت فى اليوم السابع تحت عنوان مياه الصرف تغرق شارع الأصبغ بالزيتون.

وجاء فى الرد، أن شركة الصرف الصحى بالقاهره الكبرى أرسلت الصيانة المختصة للشارع المذكور وتبين وجود مياه بالشارع المذكور وتعاملت معها، حيث تم سحب المياه الناتجة عن السدد و إزالتها.

 وتناشد الشركه المواطنين عدم إلقاء المخلفات الثقيلة داخل منظومة الصرف الصحى .

اعمال الاصلاح
اعمال الاصلاح

 

اعمال الاصلاحات
اعمال الاصلاحات

 

 

قارئ يرصد سيارة قمامة مكشوفة بشارع صلاح صلاح سالم

أرسل القارئ عادل، شكوى من سيارة قمامة تسير بشارع صلاح سالم فى اتجاه كوبرى المطار بدون غطاء، تتطاير منها القمامة على الأرض.

وطالب القارئ فى شكواه التى أرسلها عبر خدمة صحافة المواطن التى تقدمها "اليوم السابع" بتدخل رئاسة الحى والنظافة الخاصة بالمنطقة بتغطية سيارات القمامة منعا لإنتشار الروائح الكريهة وتلوث الجو.

السيارة المكشوفة
السيارة المكشوفة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة