أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن طموح سمالينج ومقترح مباراة كل النجوم

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 12:25 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن طموح سمالينج ومقترح مباراة كل النجوم مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كريس سمالينج مدافع مانشستر يونايتد إن احتلال المركز الثانى فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم هو "الحد الأدنى" لفريقه.

 

وفاز مانشستر يونايتد 2-1 على تشيلسى حامل اللقب يوم الأحد الماضى ليصبح على بعد 13 نقطة من جاره مانشستر سيتى المتصدر الذى سيلعب مع أرسنال يوم الخميس المقبل وستتبقى بعدها عشر جولات.

 

ورغم أن فريق المدرب جوزيه مورينيو يحتل المركز الثانى أغلب فترات الموسم فإن التعثرات الأخيرة سمحت للمنافسين بتقليص الفارق وبات ليفربول ثالث الترتيب على بعد نقطتين وتوتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع على بعد أربع نقاط.

 

سمالينج متفائل قبل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

سمالينج مدافع مانشستر يونايتد
سمالينج مدافع مانشستر يونايتد

 

وقال سمالينج لوسائل إعلام بريطانية "أعتقد أننا نحتل المركز الثانى منذ فترة وهذا ينبغى أن يكون الحد الأدنى لنا، واقع اللعب على أرضنا مع ليفربول سيمنحنا أفضلية كبيرة".

 

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد قائلا: "إذا نجحنا فى الابتعاد عن تشيلسى وليفربول وعملنا بأسلوبنا سيكون بوسعنا أن نحقق ذلك.. لكن أعتقد أن هدفنا هو المركز الأول قبل كل شىء".

 

ويحتل تشيلسى المركز الخامس بفارق ست نقاط عن مانشستر يونايتد الذى أنهى المسابقة لآخر مرة ضمن أول ثلاثة مراكز عندما كان يقوده مدربه المعتزل أليكس فيرجسون فى 2013.

 

وسيلعب مانشستر يونايتد فى ضيافة كريستال بالاس يوم الاثنين قبل خوض مواجهة مرتقبة مع ليفربول في العاشر من مارس المقبل.

 

لوكاكو يقترح إقامة مباراة كل نجوم الدورى الإنجليزى الممتاز

اقتراح نجم مانشستر يونايتد
اقتراح نجم مانشستر يونايتد

 

اقترح روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد أن تقام مباراة كل نجوم الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم على شاكلة دورى كرة السلة الأمريكى للمحترفين، حيث تقام مباراة كل نجوم دورى السلة الأمريكى كل عام باختيار أفضل لاعبى المسابقة عن طريق تصويت ضخم.

 

وكتب مهاجم مانشستر يونايتد البالغ عمره 24 عاما فى حسابه على تويتر هذه فكرة لكم يا رفاق.. دورى كرة السلة الأمريكى يقدم مباراة كل نجوم المسابقة.

 

وأضاف "هل تعتقدون يا رفاق أنه ينبغى تنظيم مباراة مثلها للدورى الممتاز، الشمال ضد الجنوب وتقوم الجماهير بالتصويت.. ما رأيكم يا رفاق؟".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة