أجمل أهداف سولشاير قبل عودته إلى مانشستر يونايتد.. فيديو

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 03:25 م
أجمل أهداف سولشاير قبل عودته إلى مانشستر يونايتد.. فيديو سولشاير
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

يعود أولى جونار سولشاير إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد كمدير فنى بعدما قضى 10 سنوات فى أولد ترافورد لاعبًا مع المدرب الأسطورى السير أليكس فيرجسون.

 

سولشاير يصنع التاريخ مع مانشستر يونايتد

سولشاير هداف مانشستر يونايتد السابق
سولشاير هداف مانشستر يونايتد السابق

ويعتبر سولشاير المهاجم النرويجى السابق، من أبرز اللاعبين الذين دافعوا عن ألوان مانشستر يونايتد مع الأسطورى أليكس فيرجسون بتسجيله 128 هدفا فى 367 مباراة فى 10 سنوات حقق خلالها 10 ألقاب من بينها ثلاثية 99 منذ انتقاله للفريق قادما من "مولده" الذى يشرف على تدريبه الآن، واعتزل سولشاير فى 2007 بسبب الإصابات، ووصفه السير أليكس بأعظم مهاجم بديل في تاريخ النادي والعالم بشكل عام.

وسجل سولشاير العديد من الأهداف الرائعة خلال مسيرته، بخلاف هدفه التاريخى ضد بايرن ميونخ الذى منح مانشستر يونايتد دورى أبطال أوروبا بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز 2/1 وجاء الهدفين في الوقت بدل الضائع.

 

أجمل أهداف سولشاير مع مانشستر يونايتد

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن أمس إقالة جوزيه مورينيو بعد أيام من الخسارة 3/1 أمام ليفربول فى أنفيلد وتراجع الفريق للمركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مرور 17 جولة، ولازال المدرب الجديد للشياطين غامضًا حيث طرحت العديد من الأسماء أبرزها زين الدين زيدان ولوران بلان وماوريسيو بوتشيتينو.

وسيخوض سولشاير مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد ضد كارديف سيتى السبت المقبل، وهو الفريق الذى سبق وأن تولى تدريبه فى 2014.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة