خريطة التوك شو.. توفيق عكاشة يتناول المؤشرات الاقتصادية الإيجابية بمصر فى "مصر اليوم".. والداعية مصطفى حسنى يتحدث عن "الكنوز" التى تمكن الإنسان من تحمل أى شئ على ON E والفنان عمرو سعد ضيف منى الشاذلى بـ"معكم"

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 05:18 م
خريطة التوك شو.. توفيق عكاشة يتناول المؤشرات الاقتصادية الإيجابية بمصر فى "مصر اليوم".. والداعية مصطفى حسنى يتحدث عن "الكنوز" التى تمكن الإنسان من تحمل أى شئ على  ON E والفنان عمرو سعد ضيف منى الشاذلى بـ"معكم" توفيق عكاشة ومصطفى حسنى ومنى الشاذلى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم، الجمعة، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" كالتالى:

download

 

"مصر اليوم" مع توفيق عكاشة
 

يتناول الإعلامى توفيق عكاشة فى برنامجه "مصر اليوم" المذاع عبر قناة الحياة، المؤشرات الاقتصادية الإيجابية التى يشهدها الاقتصاد المصرى منذ تطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادى.

 

ويناقش عكاشة، خلال الحلقة، توجهات بعض القنوات الإقليمية، وانفصالها عن أداء رسالتها الإعلامية لتنفيذ مخططات معينة، كما يتحدث فى نفس الحلقة عن عصابة الإخوان النسائية والمنظمات التى تدعم هذا التنظيم الإرهابى من الخارج.

 

برنامج "مصر اليوم" يذاع من الخميس إلى السبت، عبر شاشة قناة الحياة، فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

511201704120422582258
 

 

"كنوز" مع مصطفى حسنى على ON E
 

يقدم الداعية الإسلامى مصطفى حسنى، مساء اليوم، الجمعة، حلقة جديدة من برنامج "كنوز" المذاع عبر قناة ON E، فى تمام الساعة الثامنة مساء.

 

ويتحدث حسنى، خلال الحلقة، عن "الكنوز" التى تجعل الإنسان قادر على تحمل أى شئ يتعرض له، كما سيكشف عن "الكنوز" التى أعدها الله للإنسان الذى يواظب على صلاة الفجر.

 

برنامج "كنوز" يذاع يوم الجمعة من كل أسبوع، فى تمام الساعة الثامنة مساء، على شاشة قناة ON E، ويعاد السبت الساعة الرابعة فجرا.

 

"مساء dmc" مع أسامة كمال
 

يفتح الإعلامى أسامة كمال، ببرنامجه "مساء dmc" ملف تقنين وضع اليد على الأراضى فى مصر، لمعرفة من أين تبدأ الإجراءات وأين تنتهى ومتى ينتهى ملف وضع اليد ولمن يتظلم المواطنين؟

 

وتناقش الحلقة، كيفية تحديد أسعار أراضى وضع اليد، وهل يمكن أن يتغير السعر من وقت لوقت رغم وجود الأراضى فى نفس المحافظة، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

LJeGpER0_400x400
 

"معكم" مع منى الشاذلى
 

يستضيف برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، عبر قناة CBC، مساء اليوم الجمعة، الفنان عمرو سعد، للحديث عن كواليس أعماله الفنية، ودوره فى فيلم "مولانا".

 

وفى الفقرة الثانية من الحلقة، تستضيف منى الشاذلى الطفلة ذات الصوت الرائع بسملة، لتشدوا عددا من الأغانى داخل الأستوديو.

 

برنامج "معكم" يذاع من الأربعاء إلى الجمعة، فى تمام الساعة التاسعة مساء، عبر قناة CBC.

 

"نظرة" مع حمدى رزق
 

يقدم الإعلامى حمدى رزق، حلقة خاصة من برنامج "نظرة" المذاع عبر قناة صدى البلد، من قلب مدينة العلمين الجديدة.

 

ويجرى رزق، لقاءات مع العاملين بالمشروع، للتعرف على كواليس الإنجازات الكبيرة التى تقام على الأرض، بهدف إنجاز المدينة فى أسرع وقت لتصبح منطقة سياحية عالمية طوال العام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة