خريطة التوك شو.. توفيق عكاشة يكشف دور قطر والإخوان فى أحداث تونس.. ويناقش "حلم تطوير ماسبيرو" بـ"مصر اليوم".. وعلاء الشربينى ومراد مكرم ضيفا برنامج "أنا وبنتى" على ON E

الخميس، 29 نوفمبر 2018 05:00 م
خريطة التوك شو.. توفيق عكاشة يكشف دور قطر والإخوان فى أحداث تونس.. ويناقش "حلم تطوير ماسبيرو" بـ"مصر اليوم".. وعلاء الشربينى ومراد مكرم ضيفا برنامج "أنا وبنتى" على ON E خريطة التوك شو
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم، الخميس، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.


 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" كالتالى:
 

"مصر اليوم" مع توفيق عكاشة

يناقش الإعلامى توفيق عكاشة، ببرنامجه "مصر اليوم" الذى يذاع عبر شاشة قناة الحياة، فى تمام الساعة الثامنة مساءً، تداعيات زيارة الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد السعودى، إلى القاهرة، كما يستعرض أهمية العلاقات المصرية السعودية.

ويستعرض توفيق عكاشة، خلال الحلقة، إنجازات الحكومة المصرية التى نفذتها فى السنوات الأخيرة، لاسيما فى ملفات الصحة والطرق والصرف الصحي، ويجرى مقارنات بين الأعمال فى الفترة السابقة والأخيرة.

 

وفى نفس الحلقة، يتناول توفيق عكاشة، مستجدات الأزمة التونسية، ويتحدث عن تحالف الشر بين قطر والإخوان فى إشعال الأزمة فى تونس والدول العربية، ويكشف حقيقة التحالفات الدولية والقوي المؤثرة فيها من خلال العائلات الخمس الصهيونية الكبرى التى تسيطر على صناعة القرار والحكومات حول العالم.

 

وفى نفس الحلقة، يستكمل عكاشة حديثه عن الإعلام ويسلط الضوء على حلم تطوير منطقة ماسبيرو.

 

"أنا وبنتى" مع شريف ومنير وابنته أسما على ON E
 

يستضيف النجم شريف منير وابنته أسما فى برنامجهما "أنا وبنتى" على شاشة قناة on e فى الحادية عشر من مساء اليوم الخميس، كل من الشيف علاء الشربينى والفنان مراد مكرم.

ويتحدث الضيفان عن علاقتهما بالطبخ، ويستعرضان فنونهما فى المطبخ، وعلاقة الأكل والنظم الغذائية وكيفية الأكل الصحيح، وكيف يمكن للطعام أن يكون صحيا، كل ذلك فى اطار من المناقشات الساخرة .

 

وأيضا يتحدث النجم شريف منير عن علاقته بالطبخ وقضاء العديد من الساعات داخل المطبخ، وتحكى أسما حينما طلب زوجها يدها فى المطبخ.

 

"معكم" مع منى الشاذلى
 

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج "معكم" المذاع عبر قناة CBC، مساء اليوم الخميس، الشاعر والسيناريست مدحت العدل، فى حديث لمناقشة تفاصيل استفتاء برنامجها السنوي، لاختيار أفضل الفنانين والبرامج وشخصيات أخرى.

"معكم" يذاع من الأربعاء إلى الجمعة فى تمام التاسعة مساءً، عبر شاشة CBC، ومن تقديم الإعلامية منى الشاذلى.

 

"نظرة" مع حمدى رزق
 

يخصص الإعلامى حمدى رزق، حلقة اليوم، الخميس، للحديث عن معرض الصناعات الدفاعية "إيدكس 2018" والمقرر انعقاده بمركز المعارض الدولية، من ٣:٥ ديسمبر المقبل.

ويستضيف حمدى رزق فى الفقرة، الخبير العسكرى اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، للحديث عن الفوائد التى ستعود على مصر من إقامة المعرض على أرضها، كما يتحدث عن الشركات والدول المشاركة وأهم الأسلحة المطروحة فى المعرض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة