صور.. النائب مصطفى سالم يطالب بإنشاء كوبرى يربط قرية جزيرة الخزندارية بطهطا

السبت، 10 نوفمبر 2018 01:54 م
صور.. النائب مصطفى سالم يطالب بإنشاء كوبرى يربط قرية جزيرة الخزندارية بطهطا مجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة نائب طهطا، خلال البيان العاجل الذى وجه اليوم لرئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية بالجلسة العامة المنعقدة اليوم، ضرورة توفير الحكومة الاعتمادات المالية اللازمة لإنشاء كوبرى يربط بين قرية جزيرة الخزندارية شرقا ومدينة طهطا غربا.
 
 
 
وأوضح سالم أنه قد وقعت أمس الأول حادثة كسر بباب المعدية التى تخدم القرية وسقوط عدد من المواطنين فى النيل وأنقذتهم العناية الإلهية وجهود أهالى القرية، لافتا إلى أنه رغم تحرك الأجهزة التنفيذية والأمنية وعلى رأسها محافظ سوهاج للتعامل مع الموقف والاطمئنان على الأهالى سريعا وإيجاد حلول للمشكلة.
 
 
 
وأضاف سالم أن كل الحلول المقدمة من الحكومة بشراء معدية جديدة أو صيانة العبارة الحالية غير عملية، قائلا: "كل ذلك لا يتعدى حلول مؤقتة وغير كافية، والحل الوحيد للقضاء على المشكلة المتكررة والتى راح ضحيتها  خلال السنوات السابقة عددا من أهلنا بالقرية وإصابة آخرين، يتمثل فى ضرورة توفير الاعتمادات المالية اللازمة لإنشاء كوبرى يربط بين القرية شرقا ومدينة طهطا غربا، وعلى الحكومة ألا تنتظر حدوث كارثة وغرق العبارة كاملة حتى تتحرك للحل النهائى للمشكلة".
 
 
 
كما تقدمت النائبة أمال زكريا، خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، ببيان عاجل لرئيس الوزراء ووزيرى التنمية المحلية والنقل، بشأن دوران مركز أبو حمص بالطريق السريع، لافتة إلى أن هذا الدوران يشهد الكثير من الحوادث دون أى تدخل من الحكومة.
 
 
 
بدوره اعترض الدكتور عبد الحميد الدمرداش، على مداهمة جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية للمجلس التصديرى، قائلا: "المداهمة تمت بطريقة بوليسية بها قمع للتحقيق فى أمور تتعلق بأزمة البطاطس، رغم أنه كان من الممكن طلب أى بيانات بمنتهى الود، هذه التصرفات لها تأثير كبير على الاستثمارات الزراعية".
 
 صور مجلس النواب (1)
 

 

 صور مجلس النواب (2)
 

 

 صور مجلس النواب (3)
 

 

 صور مجلس النواب (4)
 

 

 صور مجلس النواب (5)
 

 

 صور مجلس النواب (6)
 

 

 صور مجلس النواب (7)
 

 

 صور مجلس النواب (8)
 

 

 صور مجلس النواب (9)
 

 

 صور مجلس النواب (10)
 

 

 صور مجلس النواب (11)
 

 

 صور مجلس النواب (12)
 

 

 صور مجلس النواب (13)
 

 

 صور مجلس النواب (14)
 

 

 صور مجلس النواب (15)
 

 

 صور مجلس النواب (16)
 

 

 صور مجلس النواب (17)
 

 

 صور مجلس النواب (18)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة