أسامة القوصى: السلفيون والإخوان لا يعترفون بنصر 6 أكتوبر المجيد

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 02:00 ص
أسامة القوصى: السلفيون والإخوان لا يعترفون بنصر 6 أكتوبر المجيد الدكتور أسامة القوصى الداعية السلفى
كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنتقد الدكتور أسامة القوصى الداعية السلفى، جموع التيارات الإسلامية، مؤكدًا أنهم – أى الإسلاميين- لا يعترفون بنصر أكتوبر المجيد، التى تتزامن ذكراه الـ45.

 

وقال "القوصى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "مشكلة هؤلاء الإسلاميين لا يعترفون بشىء اسمه الوطن سواء الإخوان أو المتسلفة، والوطن والمواطنة بالنسبة لهم ملغاة وليست موجودة لديهم على الإطلاق، ودائمًا يفكرون بالمشروع الإسلامى والذى تبين أنه سراب"، مضيفًا: "عندما وصل الإخوان للحكم تبين أنهم لا يملكون مشروعًا إسلاميًا سواء دينى أو دنيوى".

 

وتابع: "الإخوان والسلفيون لا يعترفون بنصر أكتوبر، ولذلك رأيناهم لا يقفون للسلام الوطنى"، مشيرًا إلى أن الإخوان بعد ثورة 30 يونيو خسروا التعاطف الشعبى، وتبين للجميع أنهم ليسوا صادقين عندما كانوا يرفعون شعار الإسلام هو الحل، ولكن تبين أن مشروعهم سراب يحمل خرابًا وحرائق وقتلاً".

 

وقال "القوصى"، الذى كان محسوبًا على السلفية المدخلية: "المتسلفون كالإخوان لا يعترفون بالوطن، والسلف الصالح برئ من هذا المنهج"، مؤكدًا أن جميع التيارات السلفية بشتى أنواعها لا يعترفون الانتماء بالوطن، إنما الانتماء عندهم الدين الذى يؤمنون به".

 

وتقيم الدولة المصرية على المستوى الرسمى والشعبى خلال الأيام الراهنة احتفاليات بمناسبة مرور 45 عامًا على ذكرى نصر أكتوبر المجيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة