وزير الإعلام السعودى يشيد بكلمة ولى العهد أمام دافوس الصحراء

الخميس، 25 أكتوبر 2018 10:15 ص
وزير الإعلام السعودى يشيد بكلمة ولى العهد أمام دافوس الصحراء وزير الإعلام السعودى عواد بن صالح العواد
كتبت : إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد وزير الإعلام السعودى عواد بن صالح العواد بكلمة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولى العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، فى جلسة مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار المنعقد فى الرياض والمعروف إعلاميا بـ"دافوس الصحراء".

 

وبحسب صحيفة الرياض السعودية، قال العواد "إنها تختصر ماذا تريد المملكة أن تكون، فكلمات ولى العهد حملت معالم الطريق إلى أهداف رؤية 2030".

 

وعن وصف ولى العهد للشعب السعودى بأنه عظيم وجبار ويحقق أهدافه، قال الدكتور العواد "شعب تفاخر به قيادته أمام العالم، وبهذه الكلمات المضيئة، حرى به أن يعرف بأنه المستقبل"، مضيفا "من هذا الانسجام بين القيادة والشعب يبدأ الوعى بالتحديات، والمصير المشترك، وعبر تنامى الوعى، يبرز أحد أهم مكونات سعودية الغد التى ستقود المنطقة إلى الاستقرار السياسى، والاقتصادات المتنوعة والقوية".

 

وخلص وزير الإعلام السعودى، إلى أن المملكة لا تفكر فى مصالحها فحسب بل إنها أمام التزام أخلاقى وعربى وإسلامى تاريخى، تجاه الأشقاء ومستقبل المنطقة، ورخاء وتطور الشعوب العربية، كما جاء فى كلمات ولى العهد أن ما يهمه هو تقدم دول المنطقة فى خططها، مفصحا بأنه لا يريد أن يموت قبل رؤية شرق أوسط متقدم وقوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة